البشره

قناع الطمى المغربى لبشرة بيضاء خاليه من العيوب

                                                             بسم الله الرحمن الرحيم
 المقدمة :

يقدم لك سيدتى مركز العنايه بالبشرة  قناع الطمى المغربى  الذى يعلم عنه الكثير وذلك لكثرة فوائده المعروفه فى مجال التجميل عن طريق العنايه بالبشرة والجسم عموما ، فأنه من المواد الطبيعيه التى تزيدك جمالا وتخلصك من الشوائب المعلقه بالبشرة عن طريق تقشيرها وازاله الخلايه الميته بطريقه طبيعيه لا تشكل أى خطر على بشرتك بعكس مستحضرات التجميل الأخرى التى قد تكون غير أمنه وقد تضر بشرتك ، فأن قناع الطمى المغربى من المواد الطبيعيه الأمنه التى تجعلك تحصلين على بشرة نضرة وخاليه من العيب فى وقت سريع ، ولكن لتحقيق النتائج المرجوة يجب عليك سيدتى الألتزام بالأتى :

1- عليك القيام بتقشير البشرة وأزاله الخلايا الميته .

2- الأهتمام بالعنايه بالبشرة وذلك عن طريق تنظيفها .

3- وعليك القيام أيضا بترطيبها وكل ذلك بالمواد الطبيعيه البعيده قدر المستطاع عن مستحضرات التجميل الغنيه بالمواد الكيميائيه .

أولا: المكونات الطبيعيه لقناع الطمى المغربى لبشرة مشرقه . 

 يجب عليك بتحضير مقدار مناسب من الطمى المغربى ، ومقدار نصف فنجان من الزبادى الطبيعى ، ثم مقدار نصف فنجان أيضا من ماء البطاطس المسلوقة .

ثانيا : الطريقه الصحيحه لوضع ماسك الطمى المغربى للحصول على بشرة خاليه من العيوب .

 _ عليك القيام بخلط مقدار الطمى المغربى بنصف فنجان الزبادى الطبيعى ونخلطهم جيدا ، ثم نقم بأضافه ماء البطاطس تدريجيا حتى يتم الحصول على خليط ناعم ممزوج جيدا وكل ذلك فى أناء من (الزجاج _ الخشب ) حتى لا تتفاعل مكونات الماسك مع الأوانى المعدنيه حتى لا يتم تأذيه البشرة وأصابتها بالحساسيه .

_ فيجب عليك بعد ذلك بخلط المكونات وتركها فى الأناء (الزجاجى – الخشبى ) وذلك لمدة 5 دقائق حتى تهدأ وتتمتزج المكونات داخل بعضهم جيدا .
 

_ الطريقه الصحيحه التى ينصحك بيها مركز العنايه بالبشرة لوضع الماسك على بشرتك ، ان تقم بأخذ قطعه من ماسك الطمى الطبيعى بأطراف أصابعك وأفرديها جيدا على بشرتك بدايتا من منطقه الذقن ثم الى الأعلى حتى تصلين الى الجبهه ويتغطى الوجه تماما بالماسك ، ما عدا منطقه ( ما حول العين – ما حول الفم ) .

ثم عليك بالجلوس والأسترخاء وترك الماسك على وجهك ، فأذا كانت بشرتك حساسه عليك بترك الماسك لمده 5 دقائق واذا كانت عاديه او مختلطه لمدة 15 دقيقه واذا كانت دهنيه عليك بتركها لمدة 20 دقيقه . 

_ ثم بعد أنتهاء مدة وضع الماسك عليك القيام بغسل وجهك جيدا بالماء الدافئ ، وذلك لأزالة كل أثار الماسك الطبيعى ثم بالماء البارد لغلق المسام سريعا . 

_ ثم عليك بترطيب بشرتك للحصول على العنايه الكامله وذلك عن طريق تمرير قطعه من القطن مبلله بماء الورد على بشرتك ، واذا كنت تريدين ترطيب بشرتك زياده عليك بوضع كميه بسيطه من الكريم المناسب لنوع بشرتك وسوف تلاحظين الفرق سريعا بعد تطبيق هذه الوصفه والحصول على بشرة نضرة سريعا وبيضاء وخاليه من العيوب ومشرقه أيضا .  

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock