الجمعة , مايو 26 2017

قناع العسل والأسبرين لترطيب وتغذية البشرة

العسل عنصر طبيعي رائع بمكوناته الرائعة ومقوماته الصحية العديدة، ويمكن القول أنه يشكل أحد أفضل البدائل لترطيب البشرة بصورة طبيعية، وحليف ممتاز للعناية بالشعر والجلد ومن أجل ذلك تم  دمجه في العديد من منتجات التجميل العالمية والطبيعية، فما رأيك بان نستغل كل هذه الفوائد الرائعة بالصورة المثلى لتعزيز جمال بشرتك:

فوائد العسل للبشرة

العسل مضاد ممتاز للأكسدة، ومرطب فعّال للبشرة، يعزز شفاء الجلد بفعالية، وغني بالمضادات الحيوية الطبيعية المدهشة في المساعدة على التخلص من البكتيريا المتراكمة، كل هذه المميزات جعلت منه عنصر مثالي لتطوير أقنعة البشرة المثالية.

قناع العسل والأسبرين

يكتسب وزيت اللوز الحلو شعبيةً كبيرة، فبالاضافة لفوائد العسل يكتسب الأسبرين أهميةً كبيرةً في جعل البشرة تبدو أكثر اشراقًا وتوهجًا.

كل ما نحتاج إليه لتحضير هذه الوصفة هو 3 حبات من الأسبرين، نسكب عليها ملعقة صغيرة من الماء الدافئ نتركها حتى تذوب تمامًا، ثم نضيف اليها ملعقة من العسل.

بعد أن نحصل على كريمة متناسقة نطبقها على البشرة نترك القناع لمدة 15 دقيقة ثم نفرك بعناية ولطف وفق حركات دائرية للتخلص من الخلايا الميتة، كرري هذه الوصفة مرة في الأسبوع و استفيدى من المزايا المذهلة لهذا القناع.