اخبار العالم

كاني ويست بعد لقائه ترامب: أشعر أني مثل سوبرمان

اعتمر مغني الراب الأمريكي كاني ويست، قبعة موقع عليها عبارة “لنجعل أمريكا عظمى مرة أخرى”، أثناء جلوسه في مواجهة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في المكتب البيضاوي أمس الخميس، وقارن بين القائد الأعلى للبلاد، وسوبرمان. ولكن ويست، قال إن سبب وجوده في البيت الأبيض يتعلق بالمشاكل الاجتماعية، مثل العنف المسلح وإصلاح السجون.

وحضر ويست، أحد الفنانين البارزين القلائل الذين أظهروا دعمهم لترامب علناً، إلى البيت الأبيض لتناول الغداء مع الرئيس الأمريكي، ولقاء كبير مستشاريه جاريد كوشنر.

ولكن قبل اجتماعهم الخاص، استحوذ ويست على اهتمام الصحافيين وترامب في جلسة استمرت نحو عشر دقائق تناولت كل شيء من العنصرية، إلى إعجابه المعلن بترامب.

وقال ويست، مشيراً إلى قبعة البيسبول الحمراء المكتوب عليها بالحروف البيضاء: “هناك شيئ يعتريني عندما أعتمر هذه القبعة.. إنها تجعلني أشعر أنني مثل سوبرمان.. هذا هو بطلي المفضل”.

وأشاد ويست بمجهود ترامب، في وقف الحرب النووية ضد كوريا الشمالية، وتحويل طائرته الرئاسية للعمل بالهيدروجين، لتكون صديقة للبيئة، وحث الجميع على احترامه، لأنه “كلما ظهر بشكل غير جيد فإن الأمريكيين لن يظهرا بشكل جيد”، على حد تعبيره.

وتعرض ويست للنقد من قبل الجماهير في وقت سابق هذا العام، بسبب التغريدات التي نشر فيها صورة القبعة ووصفه ترامب بأخيه.

والتقت كيم كارداشيان، زوجة ويست مع ترامب، في يونيو(حزيران) الماضي، للضغط من أجل الإفراج عن أليس ماري جونسون، الجدة التي قضت بالفعل أكثر من 20 عاماً في السجن بعد صدور حكم ضدها بالمؤبد، دون حق في إفراج مشروط على خلفية جريمتها الأولى، المتعلقة بالمخدرات.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock