جوالات و تكنولوجيا

كريم السعودية تعلن توفير 100 فرصة عمل للنساء

أعلنت شركة كريم لخدمات النقل عبر التطبيقات الذكية اليوم الأربعاء، توفير 100 ألف فرصة عمل للنساء السعوديات، مؤكدة جاهزيتها لتسجيلهن للعمل في وظيفة كابتن. وهنأت الشركة، السعوديات على صدور أمر ملكي بالسماح لهن بقيادة السيارة، واستخراج رخص قيادة لهن في يونيو (حزيران) وأوضحت شركة كريم، بأن “انضمام النساء لفريقنا من الكباتن سيعزز من تجربة العميلات في الخدمة الأكثر أماناً وسلامة على الإطلاق”.

وقدم الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لكريم السعودية الدكتور عبدالله إلياس، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بعد الأمر السامي الذي صدر مساء أسم الثلاثاء بالسماح بالسيدات بقيادة السيارة، معتبراً أنه “قرار تاريخي وحكيم في مرحلة نشهد فيها تحولات نحو المستقبل بناء على رؤية المملكة 2030”.

وأكد الشريك المؤسس لكريم بأن الشركة جاهزة فوراً لتسجيل النساء للعمل ككباتن في المنصة، بعد النجاح الكبير للتجربة في الإمارات ومصر، منوهاً بأن انضمام النساء لفريقنا من الكباتن سيعزز من تجربة العميلات في الخدمة الأكثر أماناً وسلامة على الإطلاق.

سعودة شركة كريم
يُذكر أنه تم إطلاق شركة كريم عام 2012، وهي مختصة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية، وقد شهدت الشركة على مدى السنوات الخمس الماضية نمواً تخطى 30% شهرياً، وهي متواجدة حالياً في أكثر من 50 مدينة في السعودية. ومنذ إطلاقها.

وقد أعلنت الشركة في بيان سابق صدر منذ 3 أشهر أنها أتمت مشروع سعودة فريقها من الكباتن، حيث إن جميع كباتنها الذين يعملون بسياراتهم الخاصة سعوديون، ليتم إنجاز المشروع الذي بادرت الشركة بإطلاقه منذ عامين، في الوقت الذي تجاوز فيه عدد الكباتن السعوديين في الشركة 60 ألف كابتن بنهاية الربع الأول من العام الجاري، لتكون أكبر شركة في المملكة بفريق عمل سعودي، وأن الشركة تستهدف انضمام 100 ألف كابتن بنهاية العام الجاري، و300 ألف كابتن خلال العامين القادمين.

مواضيع ذات علاقة بـ كريم السعودية تعلن توفير 100 فرصة عمل للنساء

اظهر المزيد