كلمات

كلمات جميلة لصديقتي

الصديقة هي توأم الروح بالنسبة لصديقتها ، فصديقتي هي أختي التي لم تلدها أمي ، والصديقات يعتبرن خزانة الاسرار لبعضهن ، وقد تحب الصديقة أن تعبر لأختها وصديقتها عن حبها لها وسعادتها بصداقتها ومعرفتها واليكم بعض الكلمات الجميلة من صديقة لصديقتها تعبيرا لها عن حبها واعتزازها بصداقتها :

كلمات لصديقتى

  • أحب صديقتي  الغالية التي تعلمت منها المعنى الحقيقي للصداقة، وعرفتني  معنى الوفاء والحب، وتعلمت منها كيف أعطي ولا انتظر مقابل لهذا العطاء ، أحببت صديقتي كصديقة بل كأخت ، أحببتها كإنسانة، علمتني صديقتي طرق الوفاء والايثار بين الأصدقاء، فأعلن للعالم بأني أحبها ، الحب الذي يميز الانسان بكل معنى الكلمة، فإليك يا صديقتي الغالية ورفيقتي الحبيبة أقدم أسمى آيات الشكر وأعذب الكلمات وأرق المعاني.
  • لا احب يا صديقتي أن أراك مهمومة أو حزينة فأنت توأم روحي وجزء من فؤادي، أشركيني يا حبيبتي الغالية فيما يشغلك وانا أتحمل عنك همومك وأحزانك، أتدرين لما أقول ذلك ؟ لأني احبك  ولا أحب الحزن الذي يظهر في عينيك  فأنا أحبكِ ولا أحب الحزن يسكن قلبكِ ولا الدموع تسيل من مقلتيك صديقتى .
  • أنت صديقتي ومستودع أسراري ومكمن همومي وأشجاني ، تعلمي ؟ أنت تعرفين عني أكثر من أختي التي ولدتها أمي ، فانت أختي في الروح والقلب ،اذا جلست معكي لم أرد القيام والبعد عنكي ، اذا غبت عني شعرت بوحشة قلبي واشتاقت روحي للقياكي ، فاللهم أدم الحب والألفة بيني وبين صديقتي ، وأبعد عنا من يعكر علينا صفو صداقتنا وحبنا .
  • اتعلمين صديقتي أنك انت نفسي ، احب بسمتك ولقائك ، واطمئن عندما أرى البشر والسعادة تبدو عليكي ، فكأنما أنا هي السعيدة وروحي هي الصافية ،أدام الله عليكي السعادة ومتعكي بالصفاء والامل يا أحب الناس الى قلبي .
  • عندما اكون مع صديقتي أشعر بالأمان وأن هناك من يمكن ان أعتمد عليه ، وأشكو اليه همومي وأنا واثقة أنها ستحاول نصحي وارشادي لكل خير ، فصديقتي غير متهمة في حبها لي ، أشعر معها بالأمان لأنها تقف في ظهري تشد من أذري ، وتضحي لتسعدني وتزيل حزني .

يا صديقتي

  • صداقتي انا وصاحبتي كنافذة من الزجاج الشفاف الصافي، ننظر منها انا وهي على كل الدنيا فنحن دائما معاً، ونرى من خلالها كل معاني الدنيا الجميلة والحياة الصافية، ولكن هذا الزجاج الصافي قد يقل صفائه في بعض الاحيان بسبب الشوائب التي لا يخلو انسان منها، فتلك هي حال الدنيا وحال الناس فيها، نخطئ أحياناً ولكن بدون قصد ، فاذا أخطأت في حقكي صديقتي بدون قصد مني ، فأرجوكي لا تكسري الزجاج لتزيلي هذا الخطأ، بل نتعاتب حبيبتي ولا نترك الشوائب تتراكم على زجاج علاقتنا  ، فلنحرص على بقاء هذا الزجاج وان أصابه بعض الشوائب، لا تهربي من مواجهة أخطائكِ وأخطائي أنا أيضاً، لنتفق انا وأنت على التفاهم في كل شئ والمصارحة على كل أمر ، لا مشكلة  في ذلك ولكن لا تفكري أن تقطعي الحبل الذي صنعناه بمشاعرنا يوماً بعد يوم، لا تقطعيه مهما حدث، أرجوكِ لاتكسري زجاج صداقتنا.
  • يضحي صديقتي من أجل اسعادي وأنا أضحي من أجل اسعادها ، فالحياة بلا تضحية ولا صداقة هي حياة ميتة لا قيمة لها .

الصديقات

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى