كلمات صباحية : أجمل العبارات وأحلى الخواطر

أرسل رسالة صباحية إلى من تحب : إلى حبيبك أو خطيبك أو زوجك (زوجتك). مع هذه الكلمات المعبقة برائحة الشوق والغرام والياسمين إلى كل من تحب. أصدقائي دعوني أصنع من الصبــاح رغيف الأمل, وأخبز في فرن اليوم كعك الأحلام المحشو بالفرص .وأبيع للمارة حصاد الجهد والعمل .والابتسامة هي الطريقة التي تُكتب بها أفكار الترحيب والتقدير على الأوجه .لذا هنالك ابتسامة كبيرة لكم في كل صبــاح .صبــاح الابتسامة والنجاح.

أجمل كلمات الصباح 🌞 :

صباح الخير
صباح الخير
الصباحات الجميلة تبدأ عادة من داخلك .فـ لونها بألوان مشرقة .وتفاءل بالقادم .فــ التفاؤل حياة .الصباح الذي يستيقظ على وجودهم حولي .صبــاح تعانقني فيه خيوط الشمس بحب بالغ .وتفتح لي دروب صدق وبياض ﻻ تعرف ظلمة .الصبــاح الذي يبدأ بحروفك ويتنفس الفرح من خلال بحة صوتك .صبــاح مطر يهديني الحياة وابتسامات ﻻ تعرف العبوس .صبــاح كل الأشياء الجميلة .الحياة .. والحب .والمطر .وبحة صوتك .التي تجعل لصباحاتي جمالآ مختلف.
الصبــاح كــ فتاة جميلة ترتدي ثوب زفافها.وتتمايل فيه بفرح بيضاءَ نقية .و ها قد أتى الصبــاح بكامل رقته .بثوبِ أمل مرتسم .يخبرنا أن ماكان في الليل .قد تبدد حين إشراقةِ شمسٍ مبهجة .و كي تكون انسانا اتخذ من الصبــاح خليل .واحتسي أنفاسه مرمر .و دع وميض الشمس لك غاية وهدف .فــ ما أجمل الصبــاح .عندما يستفتح بكلمات تزيد القلب صفاءاً .وتضيء الوجه اشراقا .صبــااح المحبة .. والياسمين المشغول .والمطرز على قماش اللهفة والشغف .صبــاح يوم جديد متوج بإبتسامة أمل.
أنــه الصبــاح أزح ستائر يأسك .افتح نافذت روحك للأَمل .دع نور الحياة يتسلّل داخل قلبك .فــ أنت لا تحتاج إلى البحث عن السعادة ..فهي ستأتيك .حينما تكون قد هيأت لها موقع إقامتها في قلبك .تقرب من أولئك الذين يغنون .الذين يخبرون قصصاً .الذين يستمتعون بالحياة .الذين تلمع عيونهم سعادة .فــ السعادة معدية .احرص على أن تكون مستقبلا لذبذبات المحبة .مرسلا لتيارات السلام .عائما فوق كل موجات المهانة .صبــاح الاُمنيات التي ترقد فوق وسائدنا .لـ تستيقظ عَلَى كأسِ القبول .وكوب الرضى .صبــاح السعادة.

أجمل مسجات الصباح :

يا صباح الأماني والفجر الجميل
على حلو المعاني والشوق الأصيل
يا صباح الحـب كله 
وشمس عمري وظله
مهما تغيـــــر الزمان ,
حبك انت دوما في محله
صباح الورد والتفاح والجاي بماي اللقاح
للي سكن روحي .. خذا قلبي وراح
صباح الخير يا مدلل ! يا عسل ! يا ورد متفتح
 انا أبــى نهاري خير قلت برقمك اتصبح

رسائل صباحية للعشاق و كلام حب في الصباح :

صباح الخير حياتي احلى صباح صباحك
احلى حب حبك واحلى شي اني احبك
صباحك يختلف نوره تفتح ورده وزهوره
تبشر بالهنا طيوره صباح الخير وسروره
صباح الحب من قلب عشق روحك وتمناها
عشق همسك عشق خطك ومراسيلك تحراها
جمال الصبح بنظرة عيونك ونور الشمس مرسوم بجفونك
وكل الكون ما يسوى بدونك !!
صباح الغلا والمعزه صباح الحب في كل حزه
يا اغلى واحلى من اعزه
صباح الخير لأحلى طير صباح الحب لأطيب قلب
صباح الهنا لعمري انا
صباح الورد والفل عالحلوين
بس حبيت اقول لهم احنا 
ديما مشتاقين

كلمات صباحية رومانسية :

سيدتي يصبِح الصبــاح بخير عندما تشرق شمسه في عينيكِ .صبــاح الخير لعينيك اللتين أشتاق لهما .أحن لهما .كطائر هده السفر .وظل يسأل في الواحات عن وطنه. .صبــاح الفرحة التي تضوع المكان بحضورك اللافت .أكون أمير زماني في حضرة جلالتك. أيتها المرأة الكوكب ألقي بي في مدارك وطوقيني بأفلاكك .صبــاح الخير لبحة الشوق في صوتك الدافئ ..في خصلة شعرك النافر .في قمر يأوي إلى مفرقيك .وشمس تجري في نظرتيكِ.
حبيبتي جاءت تحمل الياسمين وضعته عند الباب … فتحت الباب و وضعت في قفصها الصدري زوج حمام … وأباريق لماء الورد … فــ قالت: كيف يبدو الصبــاح ….؟؟؟ … قلت: طروب يغني بصوت عذب … ندي … شجي … باسم … ملهم … رطب الملامح رقيقها … يصطفي الورد يغني للهواء (طاب الهوى) … كيف أرسم رقص أصابعي وهي تكتب لك صبــاح الخير … صباحك زهوتي. وزهرتي … وانتشائي وجنتي … وحناني وحنيني … وحيرتي وخيرتي … ووجدي وصمتي … وحديثي وهمسي … وجهري وصخبي … وجنوني وسكوني … وبسمتي وقهوتي.
يا امرأة حين تفيق تجد الصبــاح جدا رقيق .تسعي اليها الطيور .وتثاؤبها يثير الفضول. وتهب اليها القبل .وكل العناقات في عجل .يــا امرأة فمها حقل قطن أبيض. ويداها غصن ياسمين. كلما تغنجت تقمصت دور عصفور .وأصبح نحرها عشي . يا امرأة من قصب السكر .بِساقَيها خلخال أحمر .أقطفكِ من صدري وأتبختر .وأرسمكِ بزوايا الدفتر .. لتفيقي فقهوتي ينقُصها السُكر .صباح الندى الثائر على تفتح خديك. صبــاح الشمس الخجولة التي تمد ذراعيها لتقبل كفيك .صبــاح عشوائيتكِ اللذيذة. ونور الشمس المُتسللُ من حمرة خديك .صبــاح فمكِ الرقيق الذي تقتات منه العصافير.
يأتي الصبــاح وتتورد المشاعر … وتبتسم الأشواق … تنادي قلبك … وكأنها دعوة للاحتفال بالحب من جديد … حبيبتي بالله عليكِ أخبريني كيف أنساكِ وشمس حياتي تشرق من عينيكِ … شمسي انتِ وباقي هالدنيا ظلام …و كل صبــاح تضحكين فـ ثمة شمس على أطراف وجنتيكِ … تسقط النهار الأول في قلبي … وتنثر العبق على رطوبة النوافذ … صبــاح النور النابت من جانب عينيكِ … عندما تفتحين نافذة الشمس للدنيا … وصبــاح الورد المتدلي من الجانب الأخر … عندما يحملكِ الهواء كـ أشهى عطور الدنيا … صبــاح الحب على أنثى صنعت من قلبهآ وطن … وصوتها معاطف من احتضان … وتكتب الشمس على رسائل عينيها عنوان النهار .
أميرة الصبــاح نهض الصبــاح على فمك … واشتقَ جملته الوحيدة صبــاح الخيرِ … صبــاح الخير لفمكِ المشبع بالعسل … لعينيكِ الغارقة في ضوء الصبــاح … للأغنية التي تبدأ بك … لكوب قهوتك … للغيم الهارب فوق نافذتك … صبــاح الخير للأحلام التي نشرت غسيلها على ضوء الصبــاح … للقصائد التي تشبه عينيك … لضفائرك الطويلة … لشوارع الفرح و المطر في شفتيكِ … صبــاح الخير لك وحدك … لأنك ببساطة من أحببته بلا تعقيد أو تشبيه … ولأنك الخير الذي أريده لقلبي دائمًا.

أجمل عبارات الصباح :

في كل صبــاح يجدر بنا أن نسامح … أن نكتب رسائل السلام … أن نرتدي أجنحة ملونة …. أن نمتلئ بالبياض …. أن نكون أوطاناً صغيرة ينمو فيها الربيع …. وأجمل ما يقدمه الإنسان لمن حوله في بداية يومه ابتسامة خفيفة … فــ ابتسموا مادامت لكم أفواه تبتسم … وأحبّوا مادامت لكم قلوب تنبض … اشعروا بالحياة تشعر بكم … صباحكم ابتسامات … صبــاح الخير والمحبة لمن يطيب بهم الصبــاح … وصباح الخيرات لمن هم كــ الصبــاح بــحضورهم.
جميل أن تجد من يجعلك تبتسم في أول الصبــاح… لأن الابتسامة دائماً ما تصنع يوماً أفضل … صبــاح الخير للمسافرين في متاهات الحياه الباحثين عن وطنٍ لقلوبهم يسكنه الأمان … صبــاح الاستقامة التي لايليها اعوجاج … والعثرة التي لا يسبقها سقوط … صبــاح الأشياء التي تولد وتموت كما هي … صبــاح الكلام الذي يغير العالم … الذي يحدث فرقا في مزاجك …. الذي يدس الابتسامة في فمك … و يحولك لشخص بشوش كلما فكّرت به … صبــاح البسمة الخجلى في ثغر فتاة تشبه الشمس في أعتاب الصبــاح .. تلوح وبيدها … تجتمع الورود في أطرافها ترفاً .. وحسناً …

خواطر عن الصباح :

الصبــاح هو الريشة الناعمة التي تحملها نسائم الأمل لتداعب وجنات أحلامنا … والصبــاح بعينيها بطهر غيمة … برقة نسمة … بعبق زهرة برية تروي عطرها للخيل … ولرجل شرقي عنف … ظمئ … مارق قلبه إلا لها … سيدتي أعشق صبــاحي عندما يبدأُ بكِ … فــ أغسل وجهي بـ ابتسامتكِ … واصفف شعري على مرآةِ وجنتيكِ … لأخرج وقد نبت على ذراع النهار شجرة لوز وقصيدتين … صبــاح الخير … صبــاح الشمس المتوارية بشفتيكِ … صبــاح الأغاني التي تولد في عينيكِ … صبــاحي أنتِ … صبــاح الجمال.
الصباحِ لغة جمال … لغة حياه … تسامح .. ومحبه … صباح الجمال الممتد‍ من خيوط الشمس … صباح الساكن بصوت العصافير … ‏ صباحي أمنية تتطاير كل صباح لعلها تتحقق اليوم أو غدا أو بعد غد … صباحي تفاؤل بأن الذي ذهب جميلا والآتي أجمل .
كل صباح هو عيد مقنن للسعادة والتفاؤل … صبــاح العيد أيتها الشمس … أيتها الأمنيات الصغيرة … أيتها المأذن المباركة … صبــاح الخير لـ كل عاشق للسعادة … لكل فاعل للخير … صبــاح الجمال متأمل في جمال خلق الله.

أجمل عبارات صباح الخير :

صباح الخير لملهمي الحرف … وصُناع الكلمة … لمُعتكفي الورق في كل مكان … أعلم أن الصباحات الجميلة … تجعل الحياة تنبعث من بين السطور … صباح الخير لكل الصادقون مع أنفسهم … للذين لا يكذبون أبداً في أمر إنسانيتهم … هؤلاء فقط من يستحقون الصباحات العامرة باللطف … صباح الخير للحياة المُمتلئة بضحكة أحبابنا … ولقلوبهم المُمتلئة بنا.
صباح الخير لكل القلوب المطمئنة .. الهادئة .. لكل الذين يتوقعون الأجمل دائمًا رغم أحزانهم وآلامهم متمسكين بآمالهم وأحلامهم … صباح الخير لكل الذين فضلوا أن يبادلوا هذا العالم الابتسامة بدلًا من الشتائم … فضلّوا أن يعيشوا بسلام ويغادروا بسلام … صباح الحب لهم …. صباح الخير لأم مهند الوجه الآخر لهذا العالم … وجه الحب والسلام … صباح الخير لكل الرائعين الذين يصافحون قلوب من حولهم.
ذات مره رأيت باقة ورود فــ اعتقدت آنها أجمل ما خلق … حتى رأيت عيناها … فعرفت أني مخطئ … والجميلات لا تلقي عليهم تحية صبــاح الخير … وجوههم دائماً مضيئة … خير تحيه لها .. صبــاحي أشراقك … صبــاح الخير يــ فاتنــه … هل يمكن أن أضع شيئاً منك في قهوتي المره.