كلمات عن تجديد البيعة للملك سلمان , البيعة الخامسة

كلمات عن تجديد البيعة للملك سلمان , البيعة الخامسة

صورة هوية شعار البيعة الخامسة
صورة هوية شعار البيعة الخامسة

عبارات عن البيعة للملك سلمان

  • في حمس سنوات قاد عاصفة الحزم والعزم , في خمس سنوات حارب التطرف وقضى على الفساد , في خمس سنوات جعل المملكة نموذجاً للتطور والإزدهار.
  • نجدد البيعة سمعاً وطاعة حباً ووفاء لقائدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين أدم الله عزك وامنك واستقرارك وطني  #ذكرى_البيعة_الخامسة #ذكرى_البيعة_الخامسة_للملك_سلمان #لك_يا_سلمان
  • نجدد البيعة والوفاء والإخلاص وقمة الولاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على السمع والطاعة بكل الأحوال والظروف ومدى الحياة،ونسأل الله تعالى لبلادنا استمرار الأمن والأمان حتى يرث الله الأرض ومن عليها #ذكرى_البيعة_الخامسة
  • ذكرى البيعة الخامسة .. ياراعي العوجا سلام .
  • على العهد والوفاء، نجدد البيعة والولاء، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وولي عهدة الأمير محمد بن سلمان حفظه الله. ونسأل الله لهم التوفيق والسداد .
  • ولاء وبيعة تجري في دمائنا .. وليست كلام ألسنة فقط .. اطال عمرك يا خادم الحرمين ووفقك وسدد خطاك .
  • على كتاب الله وسنة رسول الله بايعناك 🇸🇦 #ذكرى_البيعة_الخامسة
  • كل شعبك ردّدوا والصوت واحد تحت راية سيدي سمعٍ وطاعة💚
  • نبابع خادم الحرمين الشريفين في ذكرى البيعة الخامسة سائلين المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والإستقرار وأن يحفظ بلادنا في ظل مليكنا وولي عهده الأمين يحفظهما الله. دام عزك ياوطن.
  • في ذكرى البيعة نجدد الولاء لدرع العرب لك ياسلمان .. دمت ياوطن الحزم عزيزا كريما ..
  •  على العهد والوفاء .. نجدد البيعة والولاء .
  • نجدد البيعه لك ياوالدنا سلمان الحزم ودام عزك ياوطن..
  • نحمد الله على الامن والايمان؛ نفتخر بكوننا مسلمين وبهذا الوطن ونفخر بسلمان الحزم (وإذقال ابراهيم ربِ اجعل هذابلدا آمِنًا وارزق أهله مِنَ الثمراتِ من آمنَ مِنهم باللَّهِ والْيوم الْاخر.
  • نجدد البيعة والولاء لولاة الأمر على السمع والطاعة في المنشط والمكره، حفظ الله الملك سلمان وولي عهده الأمين، وحفظ بلادنا من كل شر، وإن شاء الله أعوام مديدة، وتطور وازدهار”.

صور تجديد البيعة

صور تجديد البيعة
صور تجديد البيعة

 

كلمات عن تجديد البيعة للملك سلمان 1441 – 2019 ، حيث يقوم دوما المواطنين السعوديين بتجديد العهد والبيعة للملك الحاكم للمملكة من باب الولاء والبراء، وهو الامر الذي يوجب على المواطن الالتزام بقرارات الملك، والالتزام باوامره، ومن يخالف هذا الامر عليه ما يستحق من السجن والعقاب ان كان التصرف خاطئ وشديد، لذلك نرى الكثير من السعوديين والمقيمين في المملكة يحاولون دوما تجديد البيعة للملك سلمان في كل مناسبة بالاخص اننا على ابواب عام ميلادي جديد، لهذا نرى البعض يبحث عن كلمات جميلة كلمة عن تجديد البيعة للملك سلمان وهو الامر الذي يعبر عن مدى المحبة للملك سلمان، لذلك سوف نقدم لكم الان عبر موقع فزورة كلمة عن تجديد البيعة للملك سلمان 2019 التي يبحث عنها الكثير من السعوديين للتعبير عن حبهم وولائهم للملك سلمان تابعونا مع اجمل كلمة عن تجديد البيعة للملك سلمان.

كلمات عن تجديد البيعة للملك سلمان

اللهم وفق ولي امرنا خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد لما تحب وترضى. (لبيك ياسلمان)#ذكرى_بيعة_الملك_سلمان
#ذكرى_بيعة_الملك_سلمان عام من الحزم والعزم والتطور اللهم أمد بعمره على طاعتك وقوه على الحق واحفظه بحفظك يارب العالمين..

سلمان
العطآ
الشهامة
الأدب
الوفآ
الرزآنة
الحكمة

العزم
ثم الحزم#ذكرى_بيعه_الملك_سلمان

اللهم وفقه وعضديه المحمدّين لصالح البلاد والعباد

نجدد البيعة والوفاء للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك الحزم و العزم #ذكري_بيعه_الملك_سلمان

تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، نتذكر من خلالها ما قدمه لدينه وشعبه ووطنه من عمل دؤوب وعطاء متواصل في المحافظة على الشريعة، والعمل بها وإرساء قواعد التقدم والازدهار على أسس راسخة، ومعالم ثابتة، جعلت من المملكة مثالاً وأنموذجاً في الثبات والاستقرار، بما حققه لشعبه من إنجازات كبرى وتحولات حضارية، إلى جانب عمله المتواصل، وسعيه الحثيث لتوحيد كلمة المسلمين وخدمة قضاياهم، كما حقق نجاحات كبرى لنشر منهج الوسطية والاعتدال، وجمع الكلمة على كافة الأصعدة يناصره في ذلك ويشد عضده سمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله-.

في قيادة خادم الحرمين وفي حياته العملية سياسة حكيمة، ورأي سديد، وكذلك مبادرته وأوامره الحكيمة كان لها الأثر البالغ في اجتماع كلمة المسلمين ضد كل عدو يتربص بهم شراً، وفي ظل هذه الأمواج المتلاطمة بالفتن التي عصفت بأحوال بعض الناس نجد أن هذه السياسة التي انتهجها جعلت البلاد تتجاوز كل الصعاب، وحَفظَ الله به البلاد من كل الفتن والصراعات، ووصل بالوطن والمواطن -بعد توفيق الله- إلى بر الأمان؛ فأصدر قراره التاريخي في عاصفة الحزم وهو قرار حكيم تؤيده المصالح العليا للمملكة العربية السعودية، ودول الخليج والمنطقة، لإنقاذ شعب مضطهد، وظُلم حصل، وأطماع حاقدة، وأصبح المجتمع السعودي بفضل من الله لحمةً واحدة، وصفاً متماسكاً، وبنيانا قوياً بما أفاء الله عليه من نعم عظيمة، من أعظمها وأجلها نعمة التوحيد وإخلاص العبادة لله التي أثمرت هذه الخيرات والفضائل على بلادنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق