كلمات

كلمة عن الوطن للاذاعة المدرسية , مقدمة اذاعة مدرسية صباحية مميزة عن الوطن

كلمة عن الوطن للاذاعة المدرسية  اليوم الوطني 88  للمجد والعلياء , مقدمة اذاعة مدرسية صباحية مميزة عن الوطن.

فقرات الاذاعة المدرسية كاملة مكتبة الاذاعة المدرسية عن الوطن
مقدمات جديدة ومميزة للإذعات المدرسية اليوم الوطني ٨٨ + إذاعات مدرسية مميزة كاملة عن الوطن

كلمة عن الوطن للاذاعة المدرسية

المقدمة الأولى :
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله نلتقى بكم يا غرس الحب صباحا ومساء
فمع إشراقة فجر يوم جديد نلتقى
نلتقى لقاء الأحبة على جناحى شوق ومحبة
اللهم يا مجيب الدعوات أدعوك أن تفتح لنا أبواب الأمل وان تحببنا فى العمل وأن تجعل النجاح حليفنا والخير أملنا
أما بعد
يسعدنا نحن طالبات فصل ….. ان نقدم لكم البرنامج الإذاعى لهذا اليوم وخير ما نبدأ به ن أيات بينات من سورة …. تتلوها علينا الطالبة ……
صدق الله العظيم ،، يقول الهادى البشير تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدى أبدا : كتاب الله وسنتى ، فمع الحديث الشريف والطالبة …..
اللهم إنك قلت ادعونى استجب لكم فهيا بنا أخواتى نرفع أيدينا بالدعاء إلى بارئ السماوات والأرض ومع الدعاء والطالبة ….
الكلمات من درب وطريق فبالكلمة نتفوه وبالكلمة نحاكى وبالكلمة نعيش سعداء ومع كلمة هذا الصباح والطالبة …..
قطفات وقطفات من حكمة الحكماء وترنيمة الشعراء وابتهال الأولياء ومأثور الأنبياء فأنت خير صاحب لنا فى رحلة قطفت لك والطالبة ……

كلمة عن الوطن

مقدمة اذاعية عن الوطن


وطنـي يَا مَـهد الرّسـالات الذي يشعّ فِيه نـور الايـمان، أنت النّـور الذِي يستضيء بنوره كل الأوطـان، أنت وَطنـي الغَالي وطَن الوفاء والإخلاص والحب والتّلاحم، وطن الأمن والأمان والإيمان، وطَن الكرامة والمجد والعطاء والسعادة، أشرقت شمسُك في أعالي السماء لتُضيئ جَميع أرض الوطن في يوم صباحي جديد يوم العز والوفاء اهديك ياوطني باقة ورد جميلة زرعت في القلوب وارتوت بدماء العروق، وطني حباك الله واعزك وجعل كل ايامنا فيك سَعادة ورخاء وعطاء وتضحية من اجلك.

اليوم الوطني

مقدمة جميلة للاذاعة المدرسية للوطن
للوَطن قِصّة عِشق بِداخِلي أبديّة بين تُرابه والإنسان عَليها، وطَني يَا مَن تُحييه الدّماء حبك يَسري في عروقي لست أنظر مِن بَعيد أُدقّق في كل جديد في وطن هُو مني كالدم فِي الوَريد فَوجدت هُنا الرّائع، وهُناك المفيد ولَمست هُنا التطور، ورأيت هُناك المزيد، بلادي ستبقى مَفخرة كلّ زمان فهي تعبد الرحمن وتدين بالإسلام وتحكم بالقرآن وأهلها سادة الأوطان .

أحبك يا وَطني حب لا تَصِفه الأقلام ولا الأفواه والإعلام أحبك أكثر من حب يتيم للحنان وأبلغ من حب خائف للأمان وأعظم من حب طفل للأحضان، فأنت لي الكيان والنبض والوجدان . وقائد ركبك والربان ماسح الدمعة، ورافع الهمة ومبرئ الذمة وقلب يشع حباً وحنان أبو متعب أعظم رجل في زمان قل فيه العظام، فلك يا الله منا كل حمد وثناء أن جعلتنا من أبناء وطن غالي كل ركن فيه لنا احتوى ومليكه عز لنا فنحن له في ولاء نرفع راية الحق وندحر الأشقياء، وشعبه على قلب واحداً أفراده أخوة أوفياء فابتسم يا موطني واعتلي نجوم السماء أصلك انت مولدي كل ما فيني انتماء.

اظهر المزيد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock