اخبار الرياضة

كلوب: صلاح خليفة ميسي ورونالدو

كلوب

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إن مهاجمه المصري محمد صلاح في طريقه ليصبح أفضل لاعب في العالم.

ورأى أن بإمكان صلاح البالغ من العمر 25 عامًا أن يخلف الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، كأفضل لاعب في العالم، وأكد أنه يعتقد أن صلاح في طريقه لتحقيق ذلك الإنجاز.

ودعا كلوب، لاعبه للمحافظة على المستوى الذي وصل إليه هذا الموسم، كما فعل ميسي ورونالدو لعقد من الزمن، وأضاف: “كما هو الحال دائمًا في الحياة، إذا كان لديك الموهبة، عليك أن تظهر ذلك باستمرار، وهذا جيد جدًا لنا ويساعدنا كثيرًا”.

ويقدم صلاح موسمًا رائعًا مع ليفربول، وتوهّجت موهبته مساء أمس برباعية تاريخية سجلها في مرمى واتفورد في مباراة انتهت لفريقه بنتيجة (5-صفر)، ليتقدم ليفربول إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز.

وانفرد الدولي المصري، أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، بصدارة ترتيب هدافي البطولة الإنجليزية برصيد 28 هدفًا، متقدمًا بفارق أربعة أهداف عن مهاجم توتنهام الدولي هاري كاين المصاب.

وأصبح صلاح أفضل مسجل للأهداف في موسمه الأول مع ليفربول، بعدما رفع رصيده إلى 36 هدفًا في جميع المسابقات، متخطيًا الإسباني فرناندو توريس صاحب الـ33 هدفًا في موسم 2008.

ويُعد صلاح أول لاعب يسجل رباعية لليفربول في الدوري لليفربول منذ الأوروجوياني لويس سواريز الذي سجل أربعة أهداف في مرمى نوريتش في عام 2013، كما أصبح أول لاعب يسجل ثلاثية أو أكثر تحت إشراف يورجن كلوب.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock