كيفية إزالة الهالات السوداء في 6 خطوات سهلة،تقدمها لك مجلة رجيم اذا كنت تعانين من نوم ليال قصيرة جدا، وانت في كثير من الأحيان متعبه. وتجعلك تبدين  أكبر سنا. هنا تعرفي كيفية التخلص من الدوائر السوداء تحت عينيك في ست خطوات سهلة.

كيفية إزالة الهالات السوداء في 6 خطوات سهلة

ترطيب محيط عينيك
الخطوة الأولى لإزالة الدوائر السوداء من تحت عينيك معالجة الجلد من خلال تطبيق الثلج قبل الترطيب مع كريم معالجة لهالات  للعيون. عليك اختيار كريم مصممة خصيصا للبشرة الرقيقة والهشة من العين.

 

كيفية إزالة الهالات السوداء في 6 خطوات سهلة تطبيق طبقة رقيقة من كريم الأساس

قبل معالجة عينيك، تطبيق طبقة رقيقة من كريم  الأساس على بقية وجهك لتعطيك  طلة  جيدة. فإنه سيتم أيضا تخفيف تأثير مخفي الهالات ، كما أنه لن يبدو انك اكثرت من الماكياج.

 

 


تطبيق مخفي الهالات مناسبة لبشرتك

تطبيق مخفي الهالات  بفرشاة أو إصبع نظيفة. لإخفاء علامات التعب الأزرق أو الأخضر، من المهم أن تأخذ نغمة أو اثنين أغمق من لون بشرتك. لا تطبق المخفي قريبة جدا من الرموش السفلى، ولكن فقط فوق عظمة الخد لديك. تذكر  احرص الا تجعله داخل وخارج العين.

 

 

إذابة المخفي

كيفية إزالة الهالات السوداء في 6 خطوات سهلة بفرشاة أو بأصابعك،  امسحي بخفه للخارج لإذابة المخفي تدريجيا ليتمازج مع كريم الاساس .

 

 

 

كيفية إزالة الهالات السوداء في 6 خطوات سهلة تثبيته مع مسحوق اساس
لضمان بقاء ه لفترة طويلة الأمد، عليك تثبيت مخفي  الهالات بمسحوق اساس بلون محايد أو برونزي.

 

 

 

استخدام ظلال العيون الطبيعي

كيفية إزالة الهالات السوداء في 6 خطوات سهلة لإضافة الضوء لعينيك، أخيرا إضافة لمسة من ظلال خفيف داخل عينيك، وعلى الجفون العليا والسفلى.

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركها.