جوالات و تكنولوجيا

كيفية إيقاف الصور الحية في تطبيق أبل فيس تايم

يتيح تطبيق دردشة الفيديو أبل فيس تايم بدءاً من الإصدار “آي أو إس 11” أو نظام ماك أو إس 10.13 (High Sierra) إمكانية التقاط الصور الحية Live Photos أثناء الدردشة، وإذا قام أحد طرفي الدردشة بأخذ صورة حية، فإنه يتم إخطار الطرف الآخر في المحادثة بذلك. ويمكن للمستخدم إيقاف وظيفة الصور الحية في نظام أبل “آي أو إس 11” وفي تطبيق الرسائل بنظام “ماك أو إس”، إذا لم يرغب في التقاط صورة فوتوغرافية أثناء دردشة الفيديو، حيث يتعين على المستخدم استدعاء قائمة الإعدادات في نظام تشغيل هاتف آيفون أو الحاسب اللوحي آيباد، وبعد ذلك يتم البحث عن أيقونة تطبيق فيس تايم، وإذا كانت خيار ” FaceTime Live Photos” فعالاً، فإنه يمكن تعطيله من خلال تحريك الزر الانزلاقي.

وبالنسبة لأصحاب أجهزة الماك فإنه يمكنهم استدعاء قائمة الإعدادات في تطبيق الرسائل عن طريق شريط الأدوات، وهنا يمكن تفعيل أو تعطيل وظيفة الصور الحية لتطبيق فيس تايم من خلال التأشير على الخيار المعني أو عن طريق إزالة علامة الاختيار.

وفي حالة تعطيل وظيفة الصور الحية، فإنه سيتعذر على المستخدم التقاط أي صور أثناء دردشة الفيديو، وينطبق ذلك على الطرف الآخر في المحادثة، نظرا لأن التقاط الصور يتطلب موافقة كلا الطرفين.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: