كيفية تنحيف الأفخاذ خلال 7 أيام

الكثير من الأشخاص يفكرون في كيفية تنحيف الأفخاذ حيث يعد تشكيل وتنغيم وتقوية عضلات الفخذ جيدًا بالنسبة لك أقوى ، الفخذين تعني أنك أسرع ، والقفز أعلى ، وتحسين الاستقرار العام ، هذا هو السبب في تقوية الساقين هو هدف أفضل بكثير من مجرد بلوغ أصغر الفخذين، ومن المهم أن تتذكر أن صحة القلب والأوعية الدموية والعضلات بشكل عام أمر مهم وليس حجم الملابس، على الرغم من أنه لا يمكنك القيام بتمرين واحد لاستهداف جزء واحد محدد من الجسم، فهناك بعض التمارين التي تركز بشكل أكبر على قوة الرجل وتحمله أكثر من المناطق الأخرى في الجسم، لذلك إذا كنت تبحث عن تقوية ونغمة الفخذين، فكر في عدد قليل من هذه التمارين مع إتباع الأنظمة الغذائية الصحية، تعرف على كيفية تنحيف الأفخاذ خلال 7 أيام .

 

كيفية تنحيف الأفخاذ خلال 7 أيام
كيفية تنحيف الأفخاذ خلال 7 أيام

 

كيفية تنحيف الأفخاذ خلال 7 أيام

من أجل تقوية الفخذين ونغمتهما ، ستحتاج إلى تمارين تتضمن الساقين ، إذا كان فقدان الوزن هدفًا أيضًا  فستساعدك التغييرات الغذائية المقترنة بالقوة والتمارين الرياضية على فقدان الدهون واكتساب العضلات وتحسين لياقتك العامة.

أولا : ركوب الدراجات

الذهاب إلى فئة ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة ، إذا كنت معتادًا على دروس ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة ، فأنت تعرف كم يستخدم هذا النوع من التمرين فخذيك ، هذا هو السبب في أن ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة هو خيار ممتاز ليس فقط لتنغيم الساقين ، ولكن أيضًا لصحة القلب والأوعية الدموية وفقدان الوزن ، في الواقع ، أظهرت نتائج إحدى الدراسات التي أجريت عام 2010 انخفاضًا في وزن الجسم وكتلة الدهون في النساء ذوات الوزن الزائد بعد 24 جلسة من ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة.

ثانيا : تسلق الدرج

العثور على مجموعة من الدرج ، في المتوسط  يحرق الجري 295 سعر حراري لكل 30 دقيقة و 590 سعر حراري في الساعة للشخص الذي يزن 154 رطلاً ، عندما تقوم بتضمين الدرج في التمرين على الجري ، فإنك تزيد من استخدام عضلات الفخذ نظرًا لأن كل خطوة تتطلب رفع جسمك لأعلى ، فإنها تجبر عضلات ساقك على إطلاق النار.

ثالثا : ممارسة أشكال مختلفة من الرياضة

لتغيير السريع في الاتجاه المطلوب في العديد من الألعاب الرياضية سيساعد على تشكيل ساقيك من جميع الزوايا ، ضع في اعتبارك الألعاب الرياضية التي تتطلب منك عمل عضلات الفخذ الهوائية ، مثل:

  1. سباحة
  2. جولف
  3. كرة القدم
  4. جري
  5. الكرة الطائرة
  6. ركوب الدراجات
  7. رقص

رابعا : زيادة تدريب المقاومة

قد تساعدك المشاركة في أنشطة تقوية العضلات الكاملة للجسم لمدة يومين على الأقل في الأسبوع على حرق السعرات الحرارية وتقليل كتلة الدهون وتقوية الفخذين ، قم بتضمين تمارين في الجزء السفلي من الجسم ، مثل الطعنات ، والجدار ، ومصاعد الفخذ الداخلية / الخارجية ، والخطوات بوزن جسمك فقط ، مفتاح تقوية الساقين دون زيادة الحجم هو الحفاظ على درجة عالية من الممثلين (على الأقل 15 ممثلًا لكل مجموعة) ، أداء ثلاث جولات من كل تمرين مع الحد الأدنى من الراحة بين كل حركة ، حيث يمكنك أيضًا إضافة حركات الجزء العلوي من الجسم إلى تمرينات الجزء السفلي من الجسم للحصول على حركة رائعة لشخصين في اللياقة البدنية بشكل عام ، على سبيل المثال  يمكنك الحصول على بعض الأوزان والقيام بالتمارين من خلال العضلة ذات الرأسين ، أو القرفصاء بضغطة على الكتف .

ملاحظة حول فقدان الوزن

من المهم ملاحظة أن تحسين لياقتك لا يعني بالضرورة فقدان الوزن ، ولكن إذا كان التخفيف والتغيير في تكوين جسمك هدفًا أيضًا ، فستحتاج إلى حرق سعرات حرارية أكثر مما تستهلك ، العديد من التدريبات المذكورة أعلاه سوف تحرق السعرات الحرارية وتقوية عضلاتك في وقت واحد ، تذكر أن فقدان الوزن ببطء وثبات هو أفضل طريقة للحفاظ على الفقدان بمرور الوقت ، الأشخاص الذين يقومون بذلك هم أكثر عرضة للحفاظ على الوزن ، من المهم أيضًا تجنب إتباع نظام غذائي متطرف يستبعد مجموعة غذائية واحدة تمامًا ، مثل الكربوهيدرات ، أو السعرات الحرارية المنخفضة للغاية ، فوائد فقدان الوزن تذهب أبعد من الجماليات وفقًا لدراسة أجريت عام 2018 ، فإن فقد الدهون في الفخذين والوركين والأرداف قد يقلل من عوامل الخطر الأخرى لأمراض القلب.

فيما يلي بعض النصائح التي يدعمها العلم لفقدان الوزن بطريقة صحية:

  1. شرب الكثير من الماء ، وخاصة قبل وجبات الطعام.
  2. أكل البيض في وجبة الإفطار بدلا من الحبوب.
  3. قراءة الملصقات الغذائية لخفض السكر المضافة .
  4. البعد عن الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون .
  5. تناول المشروبات الصحية التي تساعد بشكل كبير في فقدان الوزن .
  6. ممارسة الرياضة بانتظام ساعة على الأقل يوميا .
  7. البعد عن الحلوى .
  8. البعد عن الدقيق والسكر .

هناك وصفات طبيعية تساعدك على تنحيف الفخذين من خلال تناولها يوميا :

متى كانت آخر مرة رأيت فيها جسمك في المرآة وكرهت حرفيًا ما رأيته؟ لا تأكل ، لست وحدك ، كلنا نريد هيئة ملائمة وقوية، كلنا نريد تخفيف هذه الدهون الزائدة خاصة في الفخذين ، ونحن جميعا نريد كل ذلك بسرعة كبيرة ، لكن المشكلة هي أننا لا نعرف ماذا نفعل أو من أين نبدأ وإذا كان هذا هو ما يهمك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح!

سوف نتحدث عن العلاجات التي يمكن أن تساعدك على حرق الدهون وتمنحك تلك الوركين والفخذين النحيفين :

الماء

على محمل الجد هل هناك أي شيء لا يمكن أن يفعله إكسير الحياة هذا؟ سواء أكان ذلك يساعدك على البقاء في أفضل مستوياتك في جميع الأوقات ، أو التخلص من هذه السموم الضارة من جسمك ، فإن الماء هو الأفضل .

ماذا يجب أن تفعل:

أفضل نصيحة يمكن لأي شخص عاقل أن يقدمها لك هي شرب حوالي 8 إلى 10 أكواب من الماء يوميًا ، أيضا اجعل من نقطة بدء يومك مع كوب من الماء وإنهاء يومك مع كوب آخر ، الفواكه والخضروات التي تحتوي على نسبة عالية من الماء هي أيضا يجب أن يكون وذلك لأن الكبد يحتاج إلى ماء لتحويل الدهون إلى طاقة وتبقي عملية الأيض عالية.

زيت جوز الهند

لماذا تعتقد في معظم الأحيان أنها تعطيك تدليك باستخدام زيت جوز الهند؟ لأن هذا الزيت الرائع يعمل بشكل رائع عندما يتعلق الأمر بمساعدتك على فقدان الدهون الزائدة من الجسم أيضا ، العناصر الغذائية الموجودة في زيت جوز الهند تساعد على تقوية أنسجة الجلد.

ماذا يجب أن تفعل:

دلكي الوركين والفخذين بزيت جوز الهند الدافئ لمدة عشر دقائق يوميًا ، هذا يمكن أن يساعدك على التنحيف ، لا يتم تخزين الأحماض الدهنية في زيت جوز الهند على أنها دهون في الجسم  ولكن على الفور يمتصها الجسم ويتحول إلى طاقة ، زيت جوز الهند يحسن عملية الأيض لديك أيضًا .

 خل التفاح

يمكنك قلب صفحات أي مجلة طبية ، والتحدث مع أي ممارس طبي راسخ ، وخل التفاح هو ما ستصادفه في علاج فقدان الدهون ، ولكن لا يزال  خل التفاح هو شيء يمكنك الاعتماد عليه ، دائمًا وعندما يتعلق الأمر بالوركين والفخذين ، فإن هذا المكون هو الملك.

ماذا يجب أن تفعل:

  1. امزج ثلاثة أجزاء من خل التفاح غير المصفى والخل الخام مع جزء واحد من جوز الهند أو زيت الزيتون.
  2. تدليك الوركين والفخذين استخدامه وتركها دون عائق لمدة ثلاثين دقيقة ثم شطف بالماء.
  3. اتبع هذا العلاج مرتين يوميا.

يلعب خل التفاح دورًا رئيسيًا في درء الجوع عن طريق التحكم في كمية الجلوكوز التي يتم إطلاقها في جسمك بعد تناول الطعام ، كما يساعد على تحطيم الدهون في الجسم ، حتى أنه يساعد على التخلص من السموم من الجسم ، حيث تضمنت الدراسات التي أجريت على مجموعتين من المشاركين من البشر ، كانت المجموعة الأولى تستهلك أربعة ملاعق كبيرة من خل التفاح ، يوميًا لمدة شهر ؛ والمجموعة الثانية تم بلعها وهمي. أظهرت النتائج فقدان الوزن بمقدار نصف رطل في الأفراد الذين تناولوا خل التفاح .