جوالات و تكنولوجيا

كيفيه وضع الصور والفديو في الوضع الخاص للانستقرام

ضبط صورك ومقاطع الفيديو على الوضع الخاص على انستقرام

قفل الصور في الانستقرام,
وضع الخصوصيه للانستقرام,


صوره الانستجرام


افتراضيًا، يمكن لأي شخص رؤية ملفك الشخصي ومنشوراتك على Instagram. يمكنك جعل منشوراتك خاصة بحيث يتمكن المتابعون الذين وافقت عليهم فقط من رؤيتها. في حالة جعل منشوراتك خاصة، لن يتمكن سوى المتابعين الذين وافقت عليهم من رؤيتها بعلامة الهاشتاج أو صفحات المواقع.

لتعيين المنشورات إلى الحالة “خاصة” من تطبيق انستقرام على iOS:

انتقل إلى ملفك الشخصي عن طريق الضغط على ?revision=250677822254617&name=instagram-newprofile-shared&density=1 ضبط صورك ومقاطع الفيديو على الوضع الخاص على انستقرام
اضغط على ?revision=250677822254617&name=instagram-newsettings-ios&density=1 ضبط صورك ومقاطع الفيديو على الوضع الخاص على انستقرام (iPhone) أو ?revision=250677822254617&name=instagram-newestreport-android&density=1 ضبط صورك ومقاطع الفيديو على الوضع الخاص على انستقرام (Android) في الزاوية العلوية اليسرى
اضغط على خصوصية الحساب ثم اضغط لتبديل الحساب الخاص إلى وضع التشغيل
أشياء يجب تذكرها بخصوص المنشورات الخاصة:

قد تكون المنشورات الخاصة التي تشاركها على الشبكات الاجتماعية مرئية للعامة وفقًا لإعدادات خصوصيتك لهذه الشبكات. على سبيل المثال، يمكن أن يكون أحد المنشورات التي تشاركها على Twitter والذي قمت بتعيينه على انستقرام كمنشور خاص، مرئيًا للأشخاص الذين يمكنهم رؤية منشوراتك على Twitter.
بمجرد إعداد منشوراتك لتصبح خاصة، سيضطر الأشخاص إلى إرسال طلب متابعة إليك لرؤية منشوراتك أو قائمة متابعيك أو قائمة من تتابعهم.
تظهر طلبات المتابعة في ?revision=250677822254617&name=instagram-newactivity-shared&density=1 ضبط صورك ومقاطع الفيديو على الوضع الخاص على انستقرام النشاط، حيث يمكنك الموافقة عليها أو تجاهلها.
إذا كان شخص ما يتابعك بالفعل قبل تعيين منشوراتك إلى خاصة ولا ترغب في أن يرى منشوراتك، يمكنك حظره.
يمكن للأشخاص إرسال صورة أو مقطع فيديو مباشرةً إليك حتى ولو لم يكن من متابعيك.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock