جمال

كيف أحصل علي شفاه جذابة بدون عمليات تجميلية؟

بالتأكيد إنّ الخطوة الأولى للحصول على شفاه رائعة وجذابة هي وضع بلسم الشفاه المناسب لها يومًا بعد يوم حتى تساهمي في إزالة الخلايا الميتة التي تتراكم عليها مع مرور الوقت.
ولكن هل فكرتِ من قبل بالجمع بين جاذبية شفاهك وامتلائها في آن واحد؟ الحل يكمن في تقشير الشفاه، فهو أهم أسرار جمالها وجاذبيتها. ولا يوجد شفاه وردية، ممتلئة وجذابة إلا وكان التقشير هو سرها.

كيف احصل علي شفاه جذابة بدون عمليات تجميلية؟

تقشير الشفاه

لتتمكني من أن تكون شفتيك وردية وجميلة، عليك أن تقومي بتقشير الشفاه وذلك من خلال فرشاة الأسنان وفركها ويجب أن تكون الفرشاة مبللة حيث يكون جلد الشفاه رقيق جدا يمكنك أن تقشيره بكل سهولة.
بللِ إصبعك بالماء ثم قومي بغمسه في السكر , وقومي بتدليك شفتيك برفق لتقشيرها , ثم أبدأي بمسح شفتيك عن طريق قطعة من القطن ثم ضعي مرطب الشفاه.
إحضري ملعقة صغيرة من العسل إلى ملعقتين سكر و معهما ملعقة صغيرة من زيت الزيتون و قومي بمزج الماسك جيدا ثم قومي بوضع تدليك الشفاه وإفركي حتى يتم تقشيرها .
إحضري القليل من السكر على شريحة من الليمون ثم تدلك بها شفتيك وستجدين الفرق في نعومة شفتيك و في لونها أيضا .

ترطيب الشفاه

يجب عليك قبل إضافة أحمر الشفاه أن تقومي بتدليكها بوضع البلسم، يفضل أن يحتوي على الفازلين أو petrolatum أو أي زيت معدني إدهني هذا البلسم مرة أخرى قبل النوم في الليل.
قومي بتدليك الشفاه بماسك العسل وزيت اللوز يعمل على ترطيبها .
إمزجي القليل من العسل مع القليل من السكر و زيت الزيتون ثم قومي بعمل تدليك لشفتيك وذلك لمدة 10 دقائق .
قومي بمزج القليل من زيت الزيتون والفازلين الطبي وإضافة المزيج على الشفاه أربعة مرات يوميا فيعمل على ترطيب الشفاه .
قومي بتسخين نصف ملعقة من شمع العسل وإضافة القليل من زبده الكاكاو إليه ثم يترك قليلا ليبرد ويوضع على الشفاه بفرشاة الأسنان ويفرك قليلا .
قومي بعمل خليط من الماء والعسل والجلسرين أضيفي فوقهم زيت اللوز مع الإنتباه إلى أن تكون النسب متساوية من كل منهم و يتم وضع الخليط في زجاجة ثم ترج ويدهن منها على الشفاه .
يلزم إستعمال مرطب الشفاه يوميا قبل النوم ويمكنك وضع السكر عليها فيرطبها ويجعلها ناعمة ونضرة ويعمل على تفتيح لونها ويجب إستعمال مرطب بأستمرار كل بضع ساعات.

علاج الخطوط المحيطة بالفم

سبب حدوث ذلك الأمر لك أن في كل مرة تتكلمين بها، تأكلين أو تقبلي شخص ما تستخدمين العضلات المحيطة بفمك وسوف تظهر الخطوط الرفيعة في هذه المنطقة على أية حال يمكنك أن تمنعي هذا عن طريق إستعمال كريم الوقاية من الشمس حول الفم، أيضا قومي بإستخدام معالجة الشفاه الذي يقوم بتنشيط الكولاجين في الخلايا وملئ الخطوط الرفيعة إستخدام ملطف الشفاه Kinerase Ultimate Volume Lip Conditioner ، حيث يفيد الشفاه بشكل كبير يعمل على الإمتلاء ويحافظ عليها من أعراض الشيخوخة ويترك الشفتين جميلة وممتلئة وناعمة بشكل كبير.

بذور الرمان واللبن

إحضري القليل من بذور الرمان ثم إطحنيها وقومي بخلطها مع بعض من كريم الحليب ، و إذا استعملتي هذا العلاج لشفتيك بشكل مستمر سوف تبدأ برؤيتها تكون أكثر إحمراراً وجمالا والشيء العظيم في هذا العلاج هو أنه لا توجد أي آثار جانبية.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: