كيف احصل على بشرة صافية وبيضاء - مجلة رجيم

كيف احصل على بشرة صافية وبيضاء

محتويات

    سوف نساعد في مجلة رجيم على حصولك على بشرة صافية وبيضاء خالية من الحبوب ومشكلة مسامات البشرة.

     بشرة صافية وبيضاء

    كل ذلك مع ملامح طبيعية خالية من المكياج ليكون جمال هادئ و بسيطا ، حيث انه بعيد كل البعد عن طبقات المكياج الكثيفة و صخب الالوان المختلفة، جربي الخطوات التالية ثم تمتعي بجمال طبيعي .

     

    حماية البشرة من أشعة الشمس

    من الضروري حماية البشرةمن أشعة الشمس، فمع التعرض المستمر والمباشر للأشعة فوق البنفسجية لظهور التجاعيد المبكرة. لذلك، فتحتاج البشرة لاستخدام واقي الشمس مع معامل مناسب للوقاية من أشعة الشمس SPF 15 أو أكثر.

    الكريم الواقي من الشمس

    احرصي على استعمال واقي الشمس عند خروجك من المنزل، فهو يحمي من تلف خلايا البشرة بشكل كامل، أما عدم استخدامه فيؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة.

    النوم الكافي

    من النصائح الأولى التي ينصح بها خبراء التجميل هي الحصول على فترة كافية من النوم، و ذلك لما لا يقل عن 8 ساعات من النوم المتواصل فهو أحد أسرار جمال البشرة.

    شرب الماء بوفرة

    من أهم خطوات العناية بالبشرة هي شرب الماء بوفرة، فيساعد الماء على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف. كما يساعد أيضًا على إزالة السموم المتراكمة خارج الجسم، مما يعني بشرة نضرة وأكثر تألقًا.

    اتباع النظام الغذائي الصحي

    تأكدي من تناول نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات والمعادن الأساسية لنضارة وجمال بشرتك. فيتامين A، وفيتامين C من أهم الفيتامينات التي تحتاجها البشرة لإبقاءها ناعمة ومتجددة. احرصي على إدراج الخضروات الطازجة والفواكه، البيض والألياف الغذائية لغذائك اليومي.

    كيف احصل على بشرة صافية وبيضاء


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة