كيف اخلي زوجي يجامعني كل يوم - مجلة رجيم

كيف اخلي زوجي يجامعني كل يوم

محتويات

    نتفق كلنا بأن لكل إنسان طاقة معينة فأحياناً تكون شهوة الرجل اكثر من المرأة واحياناً العكس لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عبر مجلة رجيم بشكل صريح عن زيادة الجماع مع الزوج كل يوم وبأكثر من مرة.

    كيف اخلي زوجي يجامعني كل يوم

    كيف اخلي زوجي يجامعني كل يوم

    تعاني بعض الزوجات من قلة جماع ومعاشرة زوجها لها فهناك زوجة يعاشرها زوجها في الاسبوع مره وهي تحتاج المزيد وهي كذلك قد تحتاج للمزيد.

    زيادة الجماع في خطوتين

    الأول :

    حتى تعلى وتطغى شهوته مهدي له طول الاسبوع , بمعنى قبلية (بوسيه) واحضنيه والمسي قضيبه كأنك سوف تنامي معه .. وانتِ تعرفي ان الوقت متأخر والوقت غير كافي .. بعد ذلك قولي له تصبح على خير حبيبي .. إذا طلب منك تنامي معاه قولي له الوقت متأخر وغداً دوام وكأنك مرهق .. عشميه كل يوم البسي ملابس مغريه وتعطري حاولي تغرينه قد ما تستطيعي بدون مايحس خليها عفويه ..

    الضحك مفتاح الجنس

    في اخر الاسبوع سوف يجامعك ارفضي بدلع واضحكي .. ضحكة المرأة تفتن الرجل.

    الثاني

    اثناء الجماع فاجئيه بتصرف ما كان يتوقعه .. من اهم الاشياء في هذه النقطة هي :
    قبل الانزال بثواني معدوده المسي البيضتين برقه وبخفه بسرعه من الاسفل حتى الاعلى واستمري حتى اثناء الانزال .. ستلاحظين ان قضيبه مازال منتصب , الآن دورك استمري بلإيلاج حتى تنتهين واذا نزل ولم تنتهي كرري الحركة.

    نصيحتي لك ..

    هذه الحركة مجربه وغالبا تنجح مع بعض الازواج … إذا لم تنجح مع زوجك دعيه يكثر إثارتك و اخبريه بمواطن الإثاره الأكثر حساسية في جسمك واطلبي منه ان يطول وقت المداعبه حتى تصلي الى الرعشة ثم يبدأ بالإيلاج , سوف تكتفين بالمره الواحده.

    كيف اخلي زوجي يجامعني كل يوم


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة