كيف تجعل الفتاة تحبك بدون سحر

قبل البدء في موضوعنا اليوم يجب أولا تعريف الحب, فالحب هو إحساس رائع يدخل إلينا من حيث لا ندري ولا نحسب, ولو كان الإنسان يعرف متى يبدأ الحب ومتى ينتهي سوف تنعدم الأثار التي شغلت بال العالم أجمع منذ بداية التاريخ, فالحب من الأشياء المقدسة جدا في جميع الأديان والمجتمعات على مدار السنين, وعند شعور الرجل بمشاعر الحب تجاه أي فتاة يجب أولا أن ينتبه جيدا إلى أن لكل فتاة سرها, ولكل بنت أسلوب تعامل خاص بها, وإذا أردت أن تمتلك قلب الفتاة يجب عليك معرفة هذا السر لكي تتمكن من الدخول إلى قلبها, ولكن هناك أيضا نوع أخر من الرجال هو من يبحث عن بعض الأعمال والسحر لكي يحاول أن يدخل إلى قلب فتاة, ولكن هذه الطريقة من الطرق الغير شرعية والمحرمة, لذلك عليك إتباع الطرق السليمة والصحيحة حتى تستطيع أن تصل إلى حلمك وتعيش في سعادة, لذلك سوف نذكر بعض الطرق لمعرفة كيف تجعل الفتاة تحبك بدون سحر, وهو ما سنناقشه في مقالنا اليوم.

كيف تجعل الفتاة تحبك بدون سحر

أولا  كن حريص على مشاعرها

 دائما ما تحب الفتاة الشاب الذي يقدر إحساسها ومشاعرها, فعليك دائما أن تحن عليها وخاصة في وقت حزنها وألمها, وأن تشعرها بوجودك بجانبها, وأن تحاول أن تخرجها من تلك المشاعر بكل الطرق.

ثانيا  قوة الشخصية

 من أكثر الصفات التي تجعل الفتاة تحبك هو أن تكون ذو شخصية قوية وشكيمة, فعندما تظهر ثقتك بنفسك في بعض المواقف يجعل الفتاه تنتبه إليك مما يجعلك تتمكن من خطف قلبها, ولكن عليك أن تظهر قوة شخصيتك دون أن تصل إلى مرحلة الغرور, لأن ذلك يجعلها تنفر منك سريعا.

ثالثا كن مرحا

تعشق الفتيات الشاب خفيف الدم الذي يحاول دائما أن يرسم الإبتسامة على وجهها, ولكن لا يتطرق الأمر إلى الإستظراف أو الإفراط في الهزار, فهذا يفقدك هيبتك أمامها.

رابعا ابتعد عن التدخين

تحاول الكثير من الفتيات الإبتعاد عن الشخص الذي يدخن, وذلك يجعلها تكره رائحة وجودك بجانبها بسبب أنفاسك المليئة برائحة السجائر المنفرة.

خامسا كن متزن

 يجب على الشاب أن يكون لديهم من الحكمة والإتزان ما يكفي للفت إنتباه الفتاة إليه, فعندما تعلم الفتاة بأن الشاب الذي أمامها يحبها كثيرا ويظهر ذلك دائما تتجاهله عن عمد وتتكبر عليه, ولكن إذا أحست الفتاة أنك تتجاهلها سوف تقع في حبك سريعا.

سادسا حارب لأجلها

 عندما تتحدى العالم كله من أجل الفتاة التي تحبها, وعندما تتدافع عنها أمام الجميع حتى وإن كانت على خطأ, فهذا يجعل الفتاة تنبهر بك وتقع في حبك, وذلك لأن من أكثر الأشياء التي تحبها الفتيات هي أن تشعر بأن الرجل الذي تحبه يستطيع حمايتها دائما.

سابعا  تعشق الفتيات المبالغة في ردود أفعالهن

 هذا الأمر قد يكون مضحك بعض الشئ ولكنه حقيقة لا يمكن أن نتجاهلها, فأي بنت دائما ما يكون لديها ردود أفعال مبالغ فيها ضد أي تصرف, فمن الممكن أن تجدها في بالغ السعادة إذا أهدتها وردة, ومن الممكن أن تغضب كثيرا إذا تأخرت عليها خمس دقائق, لذلك عليك أن تمنح فتاتك فرصتها في التعبير عن ردود فعلها.

ثامنا ابتعد عن كل ما يثير غيرة الفتاة

 فمن المعروف أن الفتيات غيورة جدا, لذلك عليك أن تتجنب التحدث عن حبك السابق أمامها بأي شكل كان, لأن أي فتاة تكره أن تستمع إلى ذكرياتك مع حبيبتك السابقة, لأنها تريد أن تشعر بأنها الوحيدة التي فازت بحبك لها ولم يشاركها أحد في هذا الحب من قبل.

فبذلك نكون قد علمنا كيف تجعل الفتاة تحبك بدون سحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى