كيف تجعل شخص يفكر فيك ويحبك

يمر بالإنسان العديد من اللحظات التي يفكر بها بشخص ما, وفجاءة تجد هذا الشخص قد ظهر أمامك أو تواصل معك في نفس اللحظة أو اليوم نفسه, وهذا الأمر ما يعرف ب ” التخاطر”, و التخاطر يعني المقدرة على التواصل ونقل المعلومات من عقل إنسان إلى أخر, وذلك دون وجود تواصل مادي بين الشخصين, قد يكون التواصل عن طريق المشاعر والأفكار, وسوف نتناول في مقالنا اليوم كيف تجعل شخص يفكر فيك ويحبك.

كيف تجعل شخص يفكر فيك ويحبك

ولكي تجعل شخص ما يحبك عليك أن تعي جيدا أن مشاعر الحب هي رد فعل طبيعي لبعض الأفعال, وفهم تلك الأفعال والمثيرات هو المفتاح لحل تلك اللغز, فإن فكرة جعل شخص ما يحبك هو أمر محير قليلا, ويبدو الأمر وكان الغرض منه هو التلاعب بمشاعره, وقد يحمل الأمر بعض الأحاسيس الغير صادقة مثل الغش والكذب, ولكن أحاسيس الحب هي استجابات طبيعية لاجسادنا وروحنا, وإذا استطعت السيطرة على تلك الإستجابات سوف تتمكن من جعل شخص ما يقع في حبك, وإليك مجموعة من الطرق والأساليب التي يمكن استخدامها الحصول على انتباه شخص ما إليك وتجعله يقع في حبك.

لكي تكون شخص جذاب يجب عليك أن تتعود النظر إلى الناس مباشرة إلى أعينهم كما أنه يجب عليك أن تتعرف وتحدد الأشياء التي تريدها من غيرك بالضبط, حتى تستطيع أن توصل رسالتهم لهم.

ومن أكثر الطرق واللغات التي تستطيع إرسال أفكارك للأخرين هو لغة الجسد, فالجسد الذي تملكه لا يعرف كيف يكذب فإنك بطريقة غير مقصودة يمكنك توصيل أفكارك ومشاعرك إلى الأخرين من خلال بعض الحركات التي تقوم بها, وهناك بعض الطرق التي تجعلك محط انتباه من الأخرين ومنها

أولا عدم المبالغة في الحماس عند الإلتقاء من بعض الناس الذين تقابلهم لأول مرة, حيث يعتبر إظهارك لإهتمام مبالغ فيه للأخرين دون سابق معرفة من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى فشلك في لفت إنتباه الأخرين لك.

ثانيا  ليس عليك الإبتسام رغما عنك إلا إذا استدعى الموقف, ويجب على الإنسان الذي يحاول أن يفكر فيه الأخرين أن يتعامل على طبيعته وأن يقدم الإحترام للطرف المقابل لكي تكسب ثقته واحترامه أيضا, ولكن يجب أن لا تتعامل بإحترام مبالغه فيه أو أن تحاول تتذاكى أمامه, لأن هذه الطرق تتسبب في فشل العلاقة بينكم.

ثالثا الإعتناء بالمظهر الخارجي والمثالي للثياب من أكثر الطرق التي تجعلك تخطف قلوب الأخرين, فهذا يعني أنه يجب عليك أن تكون جذاب وأن تظهر ثقتك بنفسك من خلال الملابس التي ترتديها, مما يعكس إنطباع جيد عنك أمام الأخرين.

رابعا لكي تكون صاحب شخصية قوية أمام الناس عليك أن تثبت وجودك أمام المجموعة التي تجلس بينها, ويجب أن تكون صاحب قرار ورأي خاص بك, ويجب أن لا تتراجع عن قراراتك التي اتخذتها, وإذا تم إنتقادك من البعض عليك إستقباله بصدر رحب وبهدوء, ولا تجعل الإنتقاد أن يهز من ثقتك بنفسك, وهذا سوف يظهر من قوة شخصيتك, ويلفت إنتباه الأخرين إليك.

خامسا الغموض في كثير من الأحيان تلتقي بشخص معين وتشعر بالراحة معه وقد تحدث الجاذبية بينكما, وهناك كيمياء مشتركة تحدث منذ اللقاء الأول, وذلك من خلال مشاركة الشخص الأخر جميع جوانك حياته, ولكن يجب أن تتجنب الوقاحة والإستخفاف وأن تحافظ على قليل من الغموض, مما يجعل الطرف الأخر لديه رغبة في معرفة باقي جوانب حياته.

وبذلك نكون قد أجبنا علي سؤال كيف تجعل شخص يفكر فيك ويحبك