كيف تحصلين على رسمة آيلاينر مثالية في دقائق؟

تتطلّع النساء دائماً الى التألّق بإطلالة جميلة وأنيقة طوال النهار لكن غالباً ما تصل إلى مبتغاها لأن بشرة الوجه تعمل على إفراز الدهون التي تمنع ثبات الماكياج وبالتالي تفقد المرأة الإطلالة المكتملة التي تبقيها أنيقة ومفعمة بالجمال، الكثيرات من محبات الماكياج التألق برسمة آيلاينر أنيقة مع لمسات من الماسكارا للحصول على إطلالة عيون جذابة، لكن الأمور لا تكون بهذه السهولة بالنسبة للمبتدئات اللواتي يتعرض للكثير من الأخطاء أثناء رسم الآيلاينر. وفي هذا السياق اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض الحيل المنزلية البسيطة التي تجعل من رسم الآيلاينر خطوة بسيطة لا تتطلب الكثير من الوقت أو الجهد فتابعينا.

توصيل النقاط أم الشريط اللاصق؟

هل تعانين من صعوبة في عمل رسمة ايلاينر مجنحة وتهتز يدك في كلّ مرة تحاويلن فيها ذلك؟ لا داعي للقلق بعد اليوم، فقد تبين أن ثمة خدعة جديدة ستسهل المهمة عليك وتساعدك في عمل رسمة ايلاينر مثالية بأقل من دقيقة. وهنا لا نتكلم عن خدعة تطبيق الايلانير باستخدام خيط الاسنان التي انتشرت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعية ولا عن رسم الايلاينر بالشريط اللاصق، بل باستخدام دبوس الشعر.

1- توصيل النقاط

قد تكون تلك هي واحدة من أقدم الخدع المناسبة للمبتدئات للحصول على نتائج مثالية عند رسم الآيلاينر. استخدمي الآيلاينر السائل أو الجل لاتباع تلك الطريقة. فما عليكِ سوا وضع بضع نقاط صغيرة أعلى الجفن العلوي، ثم قومي بتوصيلها معاً باستخدام خطوط صغيرة. بعد ذلك، يمكنكِ تكثيف الخط أو تركه دقيقاً.

2- تجنبي شد الجفون

عند رسم الآيلاينر، لا تقومي بشد الجفون العليا، فيتسبب ذلك في تلطخات الآيلاينر وحدوث فوضى كبيرة. للتخلص من تلطخات الآيلاينر، استخدمي أعواد القطن واغمسيها في القليل من الفازلين لتعمل على إزالة أي بقع أو تلطخات من الآيلاينر أو الماسكارا أيضاً.

3- الشريط اللاصق للحصول على عين القطة

رسمة عين القطة هي من رسومات الآيلاينر المميزة والتي تعتمدها الكثير من النجمات . يمكنكِ أيضاً الحصول على رسمة عين القطة باتباع حيلة بسيطة. الشريط اللاصق من الوسائل السريعة والتي تساعدك على رسم الآيلاينر بسهولة. قومي بوضع قطعة من الشريط اللاصق أعلى الجفن العلوي وأسفل الجفن السفلي كذلك. قومي بتحديد الخطوط اللازمة للحصول على رسمة العين بشكل دقيق.

4- استخدمي ظلال الجفون

كثيراً ما قد نتفاجئ بنفاذ الآيلاينر، والذي قد يشعرك بالانزعاج الشديد. للتغلب على هذا الأمر، استخدمي ظلال الجفون. اختاري ظل الجفون باللون الأسود أو البني الداكن وباستخدام فرشاة مبللة بالقليل من الماء قومي بتحديد الجفون.

5- توسيع العيون باستخدام الآيلاينر

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على عيون تبدو أوسع، استخدمي الآيلاينر الأبيض بدلاً من الأسود أسفل العين. فيساعد اللون الأبيض على منحك عيون مشرقة بمظهر أوسع.

6- ثبات الآيلاينر

للحصول على آيلاينر ثابت بعيداً عن التلطخات والذوبان، اتبعي تلك الحيلة البسيطة. يمكنكِ استخدام ظلال الجفون باللون الداكن، فتلعب دور حيوي في تثبيته. قومي بنثر القليل من ظلال الجفون على الآيلاينر مع دمجه جيداً باستخدام فرشاة مناسبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى