موضة

كيف ترتدي ملابس أنيقة تخفي نحافتك

يهتم العديد من الرجال نحيفي الجسد  بأن لا يلتفت انتباه الاخرين الى حجم جسمهم الأصلي لذلك يقومون باتباع بعض النصائح الخاصة بأناقة الرجل النحيف وذلك بتسليط الأضواء علي أهم أجزاء الجسم التي تظهره عريض وغير نحيف كما يحرصون علي أن يكونوا علي دراية بكيفية اختيار و إراتداء ملابس أنيقة للظهور بشكل جذاب وخاصة ان الرجل النحيف تواجه صعوبة في اكتساب الوزن وبالتالي في بناء العضلات.

  1. عدم ارتداء الجينز الضيق : لأنه يسلط الضوء على الساقين لذلك يجب الحرص على الابتعاد عن الملابس الضيقة بشكل عام.
  2. ارتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة: يجب  إختيار ألوان فاتحة كالأبيض، والرمادي الفاتح، البيج ذلك في ملابس الجزء العلوي بالجسم
  3. عدم ارتداء الألوان الفاتحة من البنطال: لأنها تظهر نحافة الساقين .
  4. الحرص على أن تكون السترة مصنوعة من الكتان: كونها تظهرك بصورة جيدة مع بالاضافة للحرص ان يكون الكتف على هيئة  مربع.
  5. الدقة في إختيار الإكسسورات: من الافضل  إختيار ساعات ونظارات وحقائب وأوشحة  صغيرة الحجم كي تناسب حجم الجسم .
  6. يجب تحقيق التوازن: المحافظة على تحقيق قدر عالي من التوازن في اختيار ملابس الجزء العلوي بالجسم مع الجزء السفلي كي يؤدي إلي عدم اظهار نحافة الساقين.
  7. إرتداء الملابس المناسبة لجسمك والتي لا تجعلك تبدو أنحف وايضا عدم ارتداء ملابس كبيرة الحجم كي لا تبدو فوضى في مظهر ملابسك.
  8. يجب اختيار قميص مناسب مع الاهتمام بمقاسات الكتف والأكمام كما يجب وجود خط بالقميص علي الحافة من الكتف ويجب أيضا تجنب ارتداء الأكتاف المائلة.وبالمثل عند إختيارك التيشيرت الخاص بك يجب أن ترتدي تي شيرت ذات أكمام مناسبة في الطول والوسع.
  9. يجب ارتداء ملابس أنيقة تناسب جسمك وتجعلك أقوى: فهناك مجموعة كبيرة من الملابس التي تظهر جسمك  أقوى فهذه الملابس هادفة إلى  إظهار الشكل الخارجي الذكوري و تجعل الجسم يبدو أقوى مثل:
  • ارتداء الجاكيت حيث يجب ارتداء الجاكيت المحتوي علي قليل من الحشو لكي يعطي الجسم اكثر وضوحً
  • ارتداء البدل: فيجب إختيار بدل مزدوجة ومخططة ويفضل أن تكون مصنوعة من الكتان.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock