كيف تزيدين من جمالك الطبيعي

هل مللتي من مستحضارت التجمل و تريدين ان يكون جمالك طيبعيا ؟؟ مجلة رجيم تبين لك طرق الزيادة في الجمال الطبعي فتابعينا وستنالي مبتغاك باذن الله.

كيف تزيدين من جمالك الطبيعي
كيف تزيدين من جمالك الطبيعي

مجلة رجيم تقدم لك طرقاً بسيطة وسهلة للغاية لزيادة الجمال الطبيعي وهي:

الاهتمام بالرموش:
من الأمور التي تميز المرأة بشكل كبير هي الرموش الجميلة الطويلة، لذلك يجب تطبيق زيت الخروع على الرموش ليلاً عند النوم لزيادة طول الرموش بوقت قياسي.

ترك الحاجبين على طبيعتهما:
يجب تجنب إزالة شعر الحاجبين أو رسمهما بالأقلام لأن من المهم للحفاظ على لجمال الطبيعي أن يكون الوجه طبيعي جداً وهذا ما يميز النجمات العالميات إذ أغلب جميلات العالم يحافظن على الشكل الطبيعي للحاجبين فضلاً عن تحريم إزالة شعر الحاجبين.

غسل البشرة قبل النوم:
يجب غسل البشرة بشكل جيد وتنظيفها قبل النوم لإزالة ما علق في البشرة خلال اليوم من أوساخ وغبار لأنها إذا تركت قد تؤدي إلى انسداد مسام البشرة وتشكل الحبوب والرؤوس السوداء أو البيضاء على البشرة.

الخروج بدون مكياج:
إن الكثير من السيدات لا يملكن الجرأة على الخروج من المنزل بدون وضع المكياج على الوجه، ولكن لو جربت كل أنثى ذلك لوجدت أنه أمر في غاية السهولة ولشعرت كل أنثى بجمال ملامح وتقاسيم وجهها. لذلك يجب محاولة الخروج بدون مكياج والتمتع بالجمال الطبيعي.

استعمال غسول لطيف على البشرة:
لزيادة الجمال الطبيعي يجب أن تكون البشرة نضرة ومشرقة خالية من المشاكل وهذا لن يتحقق إلا بتنظيف البشرة بشكل جيد جداً لإزالة الأوساخ والغبار وبقايا المكياج العالق على البشرة، ولكن لا يجب استعمال الصابون بل يجب استعمال غسول لطيف للبشرة لأن الصابون يسبب جفاف في البشرة.

تقشير و ترطيب الشفتين:
للحصول على شفتين جميلتين ومثيرة يجب أن يتم تقشير الشفتين بانتظام للحصول على شفتين ناعمة وطرية ولزيادة التروية الدموية في الشفتين مما يزيد من حجم الشفتين بشكل طبيعي، كما يجب وضع مرطب للشفتين بعد تقشيرها.

استعمال الواقي الشمسي:
من الأمور التي تؤدي إلى الحاق الضرر الكبير بالبشرة هي التعرض لأشعة الشمس بدون وضع الكريمات الواقية منها أو ارتداء النظارات الشمسية، لأن أشعة الشمس تؤدي إلى الإصابة بالتجاعيد وظهور النقاط البنية على البشرة وقد تؤدي إلى سرطان الجلد أيضاً، لذلك لزيادة الجمال الطبيعي يجب وضع الكريمات الواقية من أشعة الشمس بدرجة حماية كافية كما يجب ارتداء النظارات الشمسية أيضاً.

و آخيــرا: تنصحك مجلة رجيم ان تكوني طبيعية من الداخل لإن المظهر الخارجي ما هو إلا انعكاس للداخل، لذلك لكل باحثة عن الجمال الطبيعي يجب أن تكون طبيعية من الداخل أولاً، كما يجب أن تحاول الاقتراب من الطبيعة حتى في نوعية طعامها وغذائها وذلك بتناول الطعام الصحي والطبيعي أكثر من المواد المصنعة والمقلية وغيرها.

‫4 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى