كيف تصلحين كريم الأساس الداكن ليتناسب مع بشرتك؟

يعد كريم الأساس من مستحضرات التجميل الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها أبدا عند وضع أي مكياج. ولإن يتسم هذا الأخير بسهولة تطبيقه، لكونه يحتاج فقط إلى توزيعه بطريقة صحيحة على بشرة الوجه ومن ثم إدماجه بشكل متساوي عليها، فإن عملية اختيار اللون المناسب كثيرا ما تكون معقدةً وتحتاج إلى الكثير من الانتباه والتركيز، وإلا فإن ذلك سيكون له تأثير سلبي جدا على الإطلالة بشكل عام. وقد يحدث سيدتي أن تخطئي في إصابة الدرجة المناسبة إليك عبر اقتناء كريم أساس بلون غامق، فتضطرين إلى رميه مع أنك تكونين قد دفعت مبلغا كبيرا مقابله. لن تكوني مجبرةً على فعل ذلك بعد اليوم، حيث جئنا لك في هذا المقال بحيلة بسيطة ستمكنك من الحصول على الدرجة الفاتحة المرجوة. تابعي معنا!

استخدمي هذه الحيلة لجعل كريم الأساس الداكن يتناسب مع بشرتك

  • احرصي وفي كل الحالات على عدم استخدام أصابعك في توزيع كريم الأساس على بشرتك، إذ يتسبب ذلك في تعريضها إلى  التلطخات، كما يبرز عيوبها بشكل واضح.
  • قومي في المقابل باستخدام البيوتي بلندر أو اسفنجة المكياج التقليدية، مع الحرص على أن تكون هذه الأخيرة مبللةً حتى تساعدك على تفتيح اللون الداكن بسهولة عبر امتصاص الكميات الزائدة من كريم الأساس. وأنت تقومين بهذه الخطوة، ندعوك إلى تجنب تعريض الإسفنجة المستخدمة إلى الماء الجاري، بل اغمسيها في كوب من الماء، ومن ثم اعصريها  جيدا.
  • قومي بتوزيع كريم الأساس على هيئة نقاط على مناطق متفرقة من الوجه، ثم استخدمي الاسفنجة المبللة لتوزيعه برفق لتغطية كامل البشرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى