كيف تعرف أن البنت تحبك ؟

كيف تعرف أن البنت تحبك، فالبنت كائن رقيق لطيف مشاعره رقيقة وعواطفه جياشه، وعندما تحب البنت تصبح كتلة من المشاعر والأحاسيس ومهما كانت شخصية كتومة إلا أن مشاعرها تنعكس على تصرفاتها وأفعالها ويظهر الحب في جميع انفعالاتها وردود أفعالها.

والرجل الذكي فقط هو الذي يستطيع أن يفهم أن هذه الفتاة تحبه، وتريد أن تقترب منه وعليه أن يحافظ على تلك المشاعر والأحاسيس ولا يتعامل معها بغباء أو بلا مبالاة، لأنه وإن فعل ذلك خسر هذه الفتاة إلى الأبد؛ حيث أنها ستتحول مشاعرها فجأة من أحاسيس رقيقة وجياشة إلى لا مبالاة وتجاهل وستتعامل مع هذا الشخص وكأنها لا تعرفه.

كيف تعرف أن البنت تحبك

الحب عند البنت

كيف تعرف أن البنت تحبك حيث يختلف حب البنت عن حب الرجل اختلاف جذري؛ حيث أنه إذا أحبت البنت فاعلم عزيزي الرجل أنك أصبحت هدف لها لن تتأخر لحظة حتى تحصل عليه، ستبذل كل ما بوسعها حتى تلفت نظرك وستحاول إسعادك بكل الطرق ما دمت رجل تستحق كل هذا، لن تبخل عليك أبداً بمشاعرها، ولا اهتمامها.

ستجعلك من أولوياتها، وستقدرك وتجعل منك بطل أمام الجميع، ولن تتأخر لحظة في مساعدتك وتقديم يد العون لك في أي موقف، وستكون لك أفضل من الرجال، ولكن حذار أن تتجاهلها أو تثير غضبها فبرغم كل مشاعرها وأحاسيسها العميقة الجياشة، ومهما كانت تكن لك من الحب وتموت بك عشقاً فبمجرد أن تتجاهل مشاعرها أو تؤذيها أو تستهين بها فإذا غضبت فاعلم أنك خسرت كل شيء.

مواصفات الرجل الذي تنجذب إليه البنات

كيف تعرف أن البنت تحبك
 

الأناقة

أول ما يجذب البنت إلى الرجل مظهره الأنيق الجذاب، فكلما كان الرجل يهتم بأناقته وشياكته كان محل جذب لانتباه الفتيات بشكل عام، حتى يكون شخص تفتخر به أمام العائلة والأصدقاء فيما بعد.

يأخذ جانب الحق

الرجل الذي لا يخاف لومة لائم في الحق فهو رجل تحبه الفتيات، وتشعر نحوه بأنه محل ثقة، ولا يمكن أن يخذلها في يوم ما مادام هو شخص ينصر المظلوم ويكون سند للضعفاء.

الرحمة والحنان

تنجذب المرأة إلى الرجل الذي يتصف بالرحمة والحنان؛ فتطمئن له وتشعر معه بالأمان؛ فإذا كان الرجل يحب أن يكسب قلب امرأة يجب أن يكون حنوناً عطوفاً رحيماً معها.

يتحمل المسئولية

تحمل المسئولية من الصفات الذي يجب أن يتسم بها كل الرجال، فهي صفة متأصلة في الرجال، وبتلك الصفة تشعر المرأة بالأمان وأن هذا الشخص محل ثقة وسيكون سند لها ويمكن الاعتماد عليه في أصعب المواقف.

الأمان والحماية

تنجذب المرأة للرجل الذي يكون سند مصدر للحماية لها؛ بحيث يحميها من أي خطر يمكن أن تواجهه، يجب أن يتصف الرجل بصفة القوة وأن يحمي المرأة ويدافع عنها ويكون سند وظهر لها، وإذا لم تتوفر تلك الصفة في الرجل مهما كانت مميزاته لا يمكن أن ترتبط به المرأة.

الطموح

تحب المرأة الرجل الذي يمتلك الكثير من الأهداف خلال مشوار حياته، ولا يتوقف طموحه أبداً، فيحب أن يطور من ذاته، بالإضافة إلى أنه يعشق عمله ويبذل قصارى جهده حتى يصل إلى أعلى المناصب لأن طموحه لا حدود له، وبالتالي ينعكس ذلك على حياة المرأة مع الرجل وتتطور حياتها معه.

الغيرة

تنجذب المرأة إلى الرجل الغيور، الذي يغار عليها لأن ذلك يعني أنه يحبها حقاً وأنه رجل ذات نخوة، ولا يمكن أن يسمح بأن يفرط بها وسيظل يحميها ويخاف عليها، ولكن نصيحة لك عزيزي الرجل لا تحاول أبداً أن تعبر عن غيرتك بفرض أشياء لا ترغب بها المرأة ولا تحبها، ويجب أن تكون متفاهم كثيراً مع البنت الذي تحبها؛ بحيث تشعرها أن غيرتك عليها خوف وقلق وحب لها، وليس رغبة في التملك والتحكم لا أكثر.

كيف تعرف أن البنت تحبك
 

التفاهم

التفاهم بين الرجل والمرأة أهم من الحب؛ حيث يحافظ على العلاقة ويطيل من عمرها، والمرأة تنجذب إلى الرجل الذي يتعامل معها برفق ويتصرف معها بحكمة، ولا يجرحها أو يؤذيها ولو بالكلام، أن يكون صديق وحبيب في آن واحد.

خفيف الظل

تنجذب المرأة دائماً إلى الرجل خفيف الظل، صاحب حس الفكاهة والذي يستطيع أن يغير حالتها النفسية بمجرد أن يتكلم معها.

كيف تعرف أن البنت تحبك فالفتاة عندما تقع في حب الرجل، ينعكس ذلك على جميع تصرفاتها وانفعالاتها وتبدأ بالتعبير بشكل غير مباشر أو مباشر حسب طبيعتها عن تلك المشاعر للشخص الذي تحبه ومن خلال السطور القادمة سنوضح كيف تعرف أن البنت تحبك من خلال تصرفاتها.

كيف تعرف أن البنت تحبك ؟

المبادرة بالحديث

عندما تحب البنت الرجل، غالباً ما تبدأ بالحديث معه وبالرغم من أنها تبدأ بالكلام إلا أنك ستجدها متوترة ومتلعثمة أثناء الكلام، ويمكن أن تظهر عليها علامات الخجل ويتورد وجهها من الخجل.

ستجدها دائماً تبادرك بأسئلة حول شخصيتك، فهي تريد أن تعرف كل ما يتعلق بك فمثلاً ستسألك أسئلة من نوع، اللون المفضل، الطعام المفضل، كيف تخطط لمستقبلك وهكذا.

ونظرات عينيها أثناء الحديث ستقول الكثير عن إعجابها وتعلقها بك، فلا يجب أبداً أن تتجاهل نظرات عينيها لأن يداخل عينيها ستجد الإجابة عن سؤال كيف تعرف أن البنت تحبك.

الابتسامة

الابتسامة الحنونة الدافئة ستعلو وجهها دائماً كلما كنت أمامها، فالابتسامة يمكن أن تكون دليل قوي على الإعجاب والحب، وستجدها دائماً تضحك على كل النكات الذي تقولها حتى ولو كانت غير مضحكة ولكنها ستضحك عليها لأنها معجبة بك.

نظرات عينيها

ستجدها دائماً تلاحقك بنظراتها، وإذا ما جاءت عينها في عينك أصابت بالخجل والتوتر فجأة، ولكنك إذا ما ركزت مع نظراتها ستجد بعينيها لمعة وبريق يظهر فقط عندما تنظر إليك.

كيف تعرف أن البنت تحبك
 

 

المبادرة بتقديم المساعدة

كيف تعرف أن البنت تحبك ستجدها تهتم جداً بالرجل الذي تحبه، وتحب أن تقدم له يد المساعدة حتى ولو كانت بسيطة ولكنك ستجدها دائماً تريد أن تراك سعيداً.

صديقات الفتاة

إذا ما أحببتك الفتاة سينعكس ذلك على صديقاتها، وعندما تمر عليهم ستلاحظ الكثير من الهمسات والضحكات؛ حيث أنها من المؤكد حكت لهم لهن وعن مشاعرها تجاهك فمن خلال تصرفات صديقاتها يمكن أن تتأكد أن الفتاة تحبك.

تحب الحديث معك

كيف تعرف أن البنت تحبك؟ ستجدها دائماً تختلق الأعذار لتتحدث معك، ودائماً ستجدها تحب أن تقضي وقت طويل معك.

الغيرة

عندما تحب الفتاة فلا يمكن أن تسمح للفتيات الأخرى بالاقتراب منه، ولن تتردد أبداً باتخاذ أي رد فعل تجاه ذلك، فيجب أن تحذر عزيزي الرجل فعندما تحبك فتاة فلم تسمح بأن ينافسها أحد أو يقترب منك أحد.

تحترم كلامك

عندما تحبك فتاة ستجدها تحترم كلامك، وغالباً ستجدها لا تناقشك أو تجادلك بل ستجدها توافقك على كل ما تقوله.

 

الاهتمام

كيف تعرف أن البنت تحبك من الاهتمام فهو أهم أعراض الحب عند الفتاة، فستجدها مهتمة بك إلى حد كبير، ومهتمة بكل تفاصيلك، وسيظهر عليها الاهتمام في كل تصرفاتها حتى نظراتها، فالبنت عندما تحب تجعل الرجل أول اهتماماتها.

فالبنت عندما تحب الرجل تغدقه بالأحاسيس الجميلة والاهتمام، ولذلك يجب عليك عزيزي الرجل أن تقدر مشاعرها وتهتم بها، ولا تتخيل أبداً أنك ضمنت حبها وبالتالي فلا تبذل مجهود في الحفاظ عليها، فاعلم إذا فعلت ذلك أنك ستخسرها إلى الأبد.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى