تمارين رياضيه

كيف تعمل على جعل مؤخرتك مشدودة؟

تعاني العديد من السيدات من ترهل هذه المنطقة، و خصوصا النساء اللواتي سبق لهن الإنجاب، و في هذه الحالات فان الرجيم لا يلعب أي دور، بقدر ما للرياضة من أهمية قصوى في شد هذه المنطقة، و رفع عضلاتها، و جعلها تستعيد شكلها المثير.

هناك عزيزتي المرأة بعض التمارين التي تعمل على جعل مؤخرتك مشدودة و قوية، و تعمل على إعادتها لشكلها السابق.

التمرين الأول:

يكون التمرين الأول بأن تستلقي على هيئة السجود برفع الرأس بحيث يكون مستقيما مع الجسم، كما هو موضح في الصورة، و بعدها تقومين بتحريك ساقيك، للخلف و الأمام مع الزيادة في السرعة، و لا تنسي القيام بهذا التمرين بالتناوب بين الساقين.

التمرين الثاني:

تحافظين على نفس الوضعية السابقة، إلا أنه خلال هذه الأثناء تقومين بسحب ساقيك إلى الأعلى لجعلها مستوية و مستقيمة مع جسمك، كرري هذا التمرين بالتناوب على الساقين و دائما مع الزيادة في السرعة.

التمرين الثالث:

دائما بنفس الوضعية الأولى، اعملي على رفع جذعك إلى الأعلى، مع الحفاظ على ثبات يديك على الأرض، و يمكنك عند رفع جذعك إلى الأعلى، رفع إحدى الساقين أيضا، و الاتكال فقط على الذراعين و ساق واحدة، مع تغيير الساق.

التمرين الرابع:

و لتخسيس جيد للأرداف، يمكنك الوقوف بشكل مستقيم بالاستناد على الحائط، و محاولة النزول شيئا فشيئا مع ثني الركبتين، حتى تصلي لوضع الجلوس، و بعدها ابدئي بالصعود شيئا فشيئا، حتى تعاودي الوقوف مرة أخرى، مع تكرار التمرين.

اظهر المزيد