كيف تفقد البنت عذريتها - مجلة رجيم

كيف تفقد البنت عذريتها

كيف تفقد البنت عذريتها

محتويات

    غشاء البكارة هو حياة وأساس كل فتاة وإذا فقدت الفتاة هذا الغشاء تصبح امراة بمعنى انها ليست بنت تحتوي على غشاء بكارتها الفطري وهو موجود بكل بنت على وجه الارض، ولكن بعض الفتيات لا تدرك مدى اهمية هذا الجزء من جسمها وتعبث به من حين لآخر دون إدراك الأضرار البالغة الناتجة عن العبث أو لمسه وسنوضح لكي عزيزتي كيف تفقد البنت عذريتها بقصد أو دون قصد.

    كيف تفقد البنت عذريتها

    هناك أسباب طبيعية لفقد البنت عذريتها سنوضحها فيما يأتي ذكره :-

    • عند زواجها فيقوم زوجها بفض غشاء البكارة ليلة الزفاف وهو أمر طبيعي ومحلل في كل الاديان وتصبح بعد ذلك امراة وليست بكر حيث عند فض الغشاء يتم إنزال عدد من نقاط الدم الحمراء دليل على فض الغشاء.
    • يجب على الزوج في هذه الليلة أن يقوم بغض الغشاء بهدوء وليست بقوة أو سرعة حفاظاً على مشاعر زوجته حيث ان تقوم بهذه الممارسة لاول مرة بحياتها ويجب عليه ترك صورة محببة لها عن الممارسة الحميمة بينهما وبعد هدوء وموافقة الزوجة على ايلاج العضو الذكري بها لفض الغشاء .

    كيف تفقد البنت عذريتها

    أسباب خاطئة لفقد البنت عذريتها

    • عيث الأطفال ببعضهم وتركهم بمفردهم مما يجعل كل طفل العبث بنفسه ولد أو بنت مما يؤدي إلى فقد عذرية البنت دون قيد او ادراك منها لاهمية هذا الجزء .
    • ويجب على الابوين ان يكون أولادهما تحت الأعين طوال الوقت وتركهم في مدارس امنة ومع أهلهم وذويهم الاقربون وليس تركهم مع اي شخص غريب حتى لا تحدث كارثة لا يمكن حلها على الاطلاق .
    • ومن أهم الأسباب الخاطئة الممارسة الجنسية الغير شرعية بين رجل وامرأة تؤدي إلى فقدان البنت لعذريتها وعدم حل هذه المشكلة للابد فهو كالموت اذا مات الشخص لن يرجع للحياة مرة أخرى فهو ذلك إذا تم فضه لا يمكن ملؤه مرة أخرى.
    • التقبيل واللمس والأحضان لا تفض غشاء البكاره، فعذرية البنت لا تنتهي إلا بالدخول في فتحة المهبل من خلال العضو الذكري أو الحادة أو أصابع الفتاة نفسها.
    • استخدام الشطاف بصورة شديدة نحو المهبل يؤدي الى فقد البنت عذريتها بسبب قوة المياه التي تضخ نحوه.
    • ولك عزيزتي معلومات تهمك عن غشاء البكارة فهو يمسك كأنثى عفيفة ولا تجعليه هما يسبب لك نفسية سيئة على الإطلاق، فالحوادث لا تسبب فض غشاء البكارة على الإطلاق وهو يزيد سمكها كلما زاد العمر بكي ووضعه الخالق بك كحاجز أية ميكروبات تدخل للمهبل .

    كيف تفقد البنت عذريتها

     العادة السرية لفقد البنت عذريتها

    تعتبر العادة السرية من أهم أسباب فقد البنت عذريتها بسبب الدخول في الممارسة الجنسية الذاتية للوصول الى النشوة المطلوبة وعدم التفكير بأي شئ الا المتعة فقط مما يجعلها تتناسي وتدخل اصابعها في فتحة المهبل ما يؤدي الى فض الغشاء بسبب الحالة التي تكون عليها الفتاة .

    على الأم الانتباه الى بناتها جيداً ولا تتركهم وقت فراغ طويل لوحدهن حتى لا تعرضهم للخطر أو فضولهن يعرضهن لإنهاء عذريتهم ويجب مراقبتهم طوال الوقت وتصفح الهواتف المحمولة لهم ومنع الدخول على المواقع الجنسية.

    إدخال ألة حادة داخل فتحة المهبل من نوع الفضول وتكون عند الأطفال أو الكبار لاشباع رغبة جنسية كمثال للعضو الذكري مما يترتب عليه فض الغشاء وتصبح البنت ليست بكراً.

    كيف تفقد البنت عذريتها


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة