سياحة و فنادق

كيف تكوّن صداقات عند انتقالك لبلد آخر؟

تعرف على اخر المعلومات عن كيف تكوّن صداقات عند انتقالك لبلد آخر؟ حسب ما وراد من مصادر الاخبار العربية والعالمية.

اذا انتقلتَ إلى مدينة جديدة أو بلد جديد، فقد يكون من الصعب عليك العثور على الأشخاص الذين ترغب في قضاء أوقاتك معهم. وبما أن البشر كائنات اجتماعية، فلا بد للمرء من التواصل مع الآخرين من خلال إنشاء صداقات قد تدوم لوقت طويل. ولكي يكوّن المرء صداقات جديدة لا بد له من أن يبحث عن أماكن يمكن أن يختار منها أشخاص مناسبين ليصبحوا أصدقاء له.

فيما يلي 5 طرق بسيطة للعثور على أصدقاء جدد أثناء التواجد في بلد جديد، بحسب ما ورد في موقع “ميترو” الإلكتروني.

1- الدراسة
إن كنت قد انتقلت إلى بلد آخر بهدف الدراسة، فمن السهل أن تكوّن العديد من الصداقات مع زملائك في الدراسة. وتتميز صداقات الدراسة بديمومتها واستمراريتها لفترات قد تتجاوز سنين الدراسة.

2- العمل
يعاني الكثير من الأشخاص الذين ينتقلون إلى بلد آخر بهدف العمل، من العزلة والوحدة في الكثير من الأحيان، إلا أن مكان العمل قد يكون مكاناً مناسباً لتكوين صداقات عديدة وعميقة. لذا من المفيد أن يبحث المرء عن صداقات لا تقوم على أي مصالح شخصية وقضاء أوقات مميزة برفقتهم.

3- مواقع التعارف ووسائل التواصل الاجتماعي
بما أن مواقع التعارف قد انتشرت بشكل كبير في وقتنا هذا، فإنها تعتبر مكاناً مثالياً للعثور على الأصدقاء، إذ توفر الكثير من مواقع التعارف فرصة ذهبية للمرء للتعرف على أشخاص جدد ذوي اهتمامات مشتركة، وتكوين صداقات معهم.

4- الجيران
إن كنت قد انتقلت إلى مدينة جديدة أو بلد جديد، فإن مكان السكن قد يوفر لك فرصة للتعرف على أصدقاء جدد، وخاصة إن كان أحد الجيران من نفس فئتك العمرية، لذا لا تتردد في أن تتواصل مع جيرانك وتدعوهم إلى منزلك، أو الخروج برفقتهم في جولات ونزهات.

5- الفعاليات الثقافية أو العلمية
إن حضور الفعاليات الثقافية أو العلمية يوفر فرصة للإنسان للتعرف على أشخاص جدد، ويمنحه صداقات حميمة قد تدوم طوال العمر. 

مواضيع ذات علاقة بـ كيف تكوّن صداقات عند انتقالك لبلد آخر؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock