جوالات و تكنولوجيا

كيف توثق صفحة الفيسبوك وتحصل على العلامة الزرقاء؟

توثيق الصفحات والحصول على علامة زرقاء على موقع التواصل الإجتماعي أصبح حلم الكثير من مستخدمي هذا الموقع، فمع الفوائد والمميزات العديدة التي يتيحها الحصول على هذا التوثيق من قبل موقع فيسبوك، فإن لها أبعاد إجتماعية وظاهرية يرغب كل فرد في الحصول عليها.

ولكن الأمر غير يسير ولا يمكن أن تقوم بتوثيق صفحتك سواء الشخصية أو الخاصة بشركتك أو غيرها على الفيسبوك، ولذلك يقدم لك “الرجل” فيما يلي بعض الطرق التي يمكن من خلالها توثيق صفحتك على الفيسبوك، وكذلك بعض المميزات التي قد تعود عليك جراء تلك الخطوة في حالة تمكنت من الحصول عليها.

طرق توثيق صفحتك على الفيسبوك والحصول على العلامة الزرقاء:

1 – قم بتحميل تطبيق mention  الخاص بتعامل أصحاب الصفحات الموثقة وذات العلامة الزرقاء مع صفحاتهم الموثقة.

لتحميل تطبيق mention  مجانًا لهواتف أندرويد

لتحميل تطبيق mention  لهواتف آيفون

2 – قم بتسجيل الدخول عبر إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصتان بحسابك على الفيسبوك.

3 – سيعرض عليك التطبيق صفحتك الشخصية على الفيسبوك ويخبرك أنها صفحة غير موثقة حتى الآن ولم تحصل على علامة زرقاء.

4- قم بمليء البيانات المطلوبة من أجل تقديم طلب إلى إدارة الفيسبوك يفيد برغبتك في توثيق الصفحة، وتشمل تلك البيانات المطلوبة إسمك واسم الصفحة وبطاقة هويتك الخاصة بك، سواء بطاقتك الشخصية أو جواز السفر، ولكن يفضل أن يكون جواز السفر.

5 – يفضل وضع لينك الموقع الخاص بالصفحة الخاصة بك – في حالة وجودها-، ويفضل أن تقوم بوضع لينك الصفحة الخاصة بك على الفيسبوك على الموقع الخاص بك، حتى يفيدك ذلك خلال مراجعة الفيسبوك لطلبك.

6- قم بإرسال الطلب وستقوم إدارة الفيسبوك من التحقق من مدى تأهيل صفحتك للتوثيق والحصول على العلامة الزرقاء، وسيتم الرد عليك خلال أيام قليلة.

لماذا عليك السعي وراء توثيق صفحتك على الفيسبوك والحصول على علامة زرقاء

لعل توثيق الصفحة على الفيسبوك فور ظهوره كان له العديد والعديد من المميزات التي لم تكن متاحة للبعض الأخر ولعل أبرزها هو إمكانية  البث المباشر، وغيرها من المميزات، ولكن ومع طرح الفيسبوك بوك لتلك المميزات أمام الجميع أصبح للتوثيق فوائد أخرى .

فتتلخص فوائد التوثيق في أهم فوائده ألا وهي عدم إمكانية أس شخص أو جهة أو مؤسسة إنشاء صفحة تحميل نفس إسمك وتقمص شخصيتك وينخدع المستخدمين فيها، فهذه العلامة تعني أن تلك الصفحة الموثقة هي الصفحة الوحيدة الرسمية لك وأن أي صفحات أخرى ما هي إلا من قبل أشخاص وهميين لا علاقة لك بهم.

كما يتيح لك التوثيق إمكانيه التبليغ عن الصفحات التي تحمل نفس اسم صفحتك على الفيس بوك ليقوم الفيس بوك بحذفها.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock