البشره

كيف نحضر أقنعة طبيعية للعناية بالبشرة الدهنية؟

من مشاكل البشرة الجافة أنها تبدو باهتة وفاقدة للمرونة، بالإضافة إلى أنها غالبًا ما تكون عرضةً للشيخوخة المبكرة وظهور التجاعيد، لكن معالجة هذا الأمر ليس صعبًا على الاطلاق فمن خلال بعض المكونات البسيطة يمكنك أن تضمني الترطيب المناسب، تابعيني في هذا المقال:

قناع الأفوكادو والفيتامين “E” وزيت اللوز

فوائد الأفوكادو للبشرة :

عندما يتعلق الأمر بترطيب البشرة، وتعزيز المرونة ومكافحة تجاعيد الوجه، يجب الاشارة الى أن  هو المكون الطبيعي الأكثر فعالية بفضل ما يحتويه من الأحماض والفيتامينات، التي تضمن تغذية عميقة للبشرة وتعالج مشاكلها ، والذي سيعزز وبلا شك مفعوله اذا تم مزجه مع زيت اللوز، والفيتامين “E”.

لتحضير الوصفة يكفي أن تقومي بمزج لب نصف حبة أفوكادو مع ملعقتين من زيت اللوز ومحتوى كبسولتين من الفيتامين “E”، عند الحصول على عجين متناغم قومي بتطبيقه على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء.

قناع البيض والعسل

فوائد البيض للبشرة

والعسل أحد أفضل العلاجات الحليفة للبشرة الجافة والمرطبة بعمق، ولتحضير الوصفة نحتاج فقط إلى مزج صفار بيضة مع ملعقة من العسل، إذا أردت يمكنك أيضًا إضافة قطرات من ماء الورد الذي يعمل كعنصر مثالي لترطيب البشرة، امزجي كل المكونات جيدًا ثم طبقيها على البشرة الجافة والنظيفة، اتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ. هل لاحظت الفرقة أليست النتيجة مذهلة!

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock