صحة

كيف يفيدك عقلك في بناء عضلاتك؟

لا يمكن الاستغناء عن العقل فيما يتعلق بالتمارين الرياضية وفقدان الوزن وبناء اللياقة البدنية، فعندما يتعلق الأمر بتحقيق الأهداف البدنية، فإن عقلك يجب أن يسيطر على كل شيء في جسم الإنسان، وهكذا، فإن العقلية الجيدة يمكن أن تخلق شخصًا ناجحًا.

فبداية رحلة اللياقة البدنية، تبدأ من تعيين الأهداف من العقل، وهي أهداف يجب أن تكون واضحة ومحدده، وقابلة للقياس، يمكن تحقيقها، كما أنها واقعية، ويجب أن تكون في الوقت المناسب.

وفي المرحلة الثانية من بناء اللياقة البدنية، تكون عملية التحفيز والتي تحتاج إلى كثير من القدرات العقلية، فيجب الحصول على صورة كاملة لجسدك قبل البدء في التمارين الرياضية، ثم صورة أخرى بعد التمارين، لمعرفة مدى التقدم الحاصل في مستوى اللياقة البدنية الخاصة بك.

كما يجب التعرف على مزيد من قصص الحياة الخاصة بلاعبي اللياقة البدنية وكمال الأجسام، والتي يمكن أن تلهمك المزيد من أسرار النجاح والتفوق.

وفي إطار التحفيز أيضًا يجب عليك تحدي أصدقائك للوصول للمستوى المطلوب، وهي من أبرز وسائل التحفيز، وتحقيق الأهداف، ومن خلال تنفيذ تلك الطرق سوف تكون قادر على الحصول على عقلية إيجابية تحتاج إلى البحث وتحقيق الأهداف الخاصة ودفع العضلات إلى الحد الأقصى.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock