جمال

كيف يمكن تبييض الأسنان بطريقة طبيعية

إصفرار الأسنان من اهم مشاكل الأسنان الشائعة بيننا، وقد تكون بسبب عدم الإهتمام الكافة بنظافة الاسنان والعناية بها، أو بسبب شرب وتناول بعض الاطعمة أو المشروبات مثل الشاى وغيره.

ولأن تبييض الاسنان وجعلها براقة من أهم إهتمامات الفتيات والنساء، حضرت لكِ مجلة رجيم العديد من الطرق الطبيعية السهلة والبسيطة لتبييض الأسنان، وجعل إبتسامتكِ مشرقة وجذابة.

 

تبييض الأسنان بسرعة

بأستعمال الفراولة يمكن أيضا هرس الفراولة جيدا ووضع قليل من عصير الليمون عليها وأستخدام كمعجون للأسنان .
محلول ملحي مركز أغمسي قطعة من القطن فيها وأفركي الأسنان عموديا وأفقيا ثلات مرات يوميا بعد أستخدام المعجون والفرشاة .
الفحم قومي بدعك الأسنان جيدا بقطعة صغيرة منه إلي أن يعود لونها إلي اللون الطبيعي ومن ثم مضمضتها بالماء الدافئ .
كربونات الصوديوم عقب تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون قومي يمكنك أتباع أحدى تلك الطرق أما غمس الفرشاة في مادة كربونات الصوديوم ودعك الأسنان بها جيدا أو وضع قليل من الكربونات في نصف كوب ماء والمضمضة بها ولكن مع مراعاة عدم أستخدام تلك الطريقة أكثر من مرة أسبوعيا حتي لا تضر باللثة .
قشر الليمون أو البرتقال وتكون عن طريق دعك الأسنان جيدا بقشر الليمون والبرتقال لأحتوائهم علي أحماض تساعد علي إزالة اللون الغير مستحب ومن الممكن أيضا تجفيف القشر في الشمس طحنه بعد ذلك لبودرة وفرك الأسنان به جيدا .
زيت القرنفل وتتم عبر غمس الأصبع في الزيت ودعك الأسنان به جيدا ومن ثم تركه خمس دقائق وشطفه بعد ذلك بماء دافئ .
أوراق الغار وتكون أما من خلال فرك الأسنان بالورق الناشف منها أو طحنه مثل البودرة وغمس الفرشاة المبللة فيها ودعك الأسنان جيدا بها أو عن طريق أضافة الملح للأوراق وفركها جيدا معا إلي أن تصبح بودرة وأستخدامها بصفة مستمرة لما يعرف عن أوراق الغار من فوائد للأسنان واللثة الملتهبة .
السكر البني مع قليل من الملح وملعقة من عسل النحل وقطرات من عصير الليمون وقليل من بودرة قشر البرتقال المطحون وأخلطيهم جيدا وأستخدميهم كمعجون للأسنان .

وصفة الدكتور

تأتي وصفة الدكتور  ضمن أكثر الوصفات الطبيعية لتبييض الأسنان فاعلية وسرعة وهو ما زاد من أعداد الساعين للحصول علي الوصفة ولذلك سوف يقدمها الموقع لحضرتكم فيما يلي :

نضع ملعقة من الملح وملعقة من سكر النبات وملعقة من بودرة الفحم وعسل نحل نقي معا ونقوم بمزجهم جيدا وغمس الفرشاة المبللة في المزيج ودعك الأسنان بها صباحا ومساء.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: