لأول مرة.. الأردن تحتضن عرضا للأزياء السعودية

رئيس اللجنة المنظمة للعرض نضال قحطان

تحتضن العاصمة الأردنية عمّان، في 17 من ديسمبر المقبل عرض أزياء لنخبة من مصممي ومصممات الأزياء والمجوهرات بالسعودية تحت عنوان “Saudi Fashion & Jewelery” وسيشمل العرض عددا من الثياب الرجالية السعودية الحديثة وفساتين السهرة والعباءات النسائية، بالإضافة إلى عدد من التصاميم المميزة للمجوهرات، وسط حضور لكبار الشخصيات العامة والاجتماعية ومشاهير السوشال ميديا.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للعرض نضال قحطان لـ”عين اليوم” أن العرض يأتي ضمن سلسلة من العروض الهادفة إلى تقديم الأزياء السعودية ونجاحاتها المميزة إلى العديد من العواصم العربية، مشيرا إلى أن هذا أنه يعتبر العرض الأول للأزياء السعودية في الأردن.

وأضاف قحطان أن العروض ستكون متنوعة بين الثياب الرجالية التي أشتهر بها عدد من المصممين السعوديين على المستوى المحلي والعربي والأزياء النسائية التي أثبت تواجدها في عالم الموضة عبر المصممات السعوديات، موضحا إلى أن العرض سيتيح الفرصة لبعض المواهب الشابة في الأزياء وتصميم المجوهرات الهيرستايل والمكياج، في إطار دعم المواهب السعودية في المشاركات الخارجية.

يذكر أن العرض يشارك فيه 10 من أبرز المصممين والمصممات من السعودية، كما ستتخلل عروض الأزياء مقطوعات موسيقية مختلفة لعدد من عازفي آلة الجيتار والساكس.