لأول مرة.. انطلاق تحدي بطل العالم في “الكيك بوكسنق” بالرياض الجمعة

أعلنت الهيئة العامة للترفيه دعمها للحدث الرياضي الأول على مستوى المملكة، فعالية “تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنق”، والذي يقام يوم الجمعة 14 أبريل الجاري في صالة القبة الهوائية بجامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.
وتنظم شركة فايتينق فت ايفنت، “تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنق”، وهو أول حدث رياضي من نوعه يقام في المملكة، وأحدث خيارات الترفيه المتاحة للجميع على حد سواء.
وتبدأ فعاليات التحدي في تمام الساعة الخامسة مساء وتستمر حتى الساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية، وستضم عددا كبيرا من الفقرات المميزة والمختلفة التي تتضمن نزالات مفتوحة وعروض الكاتا وعروض ترفيهية خاصة بالأطفال.
وتشهد الفعاليات عرض بطل العرب السعودي صالح الزعبي، وعرض الجت كندو للبطل السعودي عبد الملك مرضي، كما سيتضمن إقامة مجموعة من الفعاليات الجماهيرية التفاعلية المصاحبة، مثل مسابقات لعبة السومو.
وتنتهي الفعالية بالحدث الأهم وهو تحدي بطل العالم، حيث سيواجه المغربي سفيان الزريدي الأوكراني نديم بروموفتش.
ويمكن شراء تذاكر حضور هذه الفعالية المميزة، والتي تبدأ من 45 ريالا للتذكرة الواحدة، من جميع فروع أندية فيتنس فيرست في الرياض، بالإضافة إلى إمكانية الشراء عبر الانترنت من موقع http://lammt.com/fightingfit/ff ، أما ذوي الاحتياجات الخاصة فيمكنهم حضور العرض مجانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى