الجمعة , مايو 26 2017

لا مزيد من الإحراج.. طريق طبيعية لعلاج سرعة القذف

تعتبر مشكلة سرعة القذف من أكثر المشاكل الرجالية انتشاراً بين مختلف أعمار الذكور فهناك الكثير من المشاكل الزوجية والعاطفية بين الرجال وزوجاتهم بسبب تلك المشكلة. 

وإذا كنت تريد تجربة بعض الحلول الطبيعية لحل تلك المشكلة فإن التقرير التالي سوف يعرض لك أهم الوسائل التي تجعلك تقضي وقتاً أطول على فراش الزوجية وتعالج مشكلة سرعة القذف لديك .

1- طريقة كماسوترا

 

هي طريقة بسيطة جداً تقتضي بالتوقف عن الحركة أثناء عملية الإيلاج  لمدة 3 ثوان إذا شعرت باقتراب عملية القذف مع الإبقاء على العضو الذكري في مكانه ثم العودة من جديد لممارسة العلاقة الجنسية بشكل طبيعي .

2- لا تفكركثيراً 

تقول الطبيبة الأمريكية المتخصصة في علاج الأمراض الجنية بأن خوف الرجل من مستوى الأداء ومدى إرضاء شريكته يعد من أحد أسباب سرعة القذف فالتوتر والقلق مثلما قد يتسببان في مشاكل الانتصاب فإنهما يتسببان أيضاً في حدوث سرعة القذف .

3- ببطئ !

يجب أن تعلم أنه كلما كنت متلهفاً على إتمام عملية الإيلاج بسرعة كلما كنت معرضاً بنسبة أكبر لسرعة القذف لذلك ينصح الأطباء دائماً بتخصيص وقت أطول للمداعبة الجنسية قبل عملية الاتصال الجنسي .

4- استخدم البخاخ

تعمل بخاخات البنج الموضعي التي تباع في الصيدليات من تأخر عملية القذف بطريقة اَمنة دون أي أضرار ما دمت لا تعاني من حساسية تجاه البنج لذلك قم برش البنج 3 رشات على رأس العضو الذكري لكي تمنحك نتيجة أفضل .

5- تمارين كيجل

التمارين الأشهر من أجل تأمين تدفق أفضل للدماء إلى القضيب كما أنها تقوي العضلات القابضة مما يساعد في تأخر عملية القذف وتُمارس تلك التمارين أثناء التبول وذلك بوقفك لتدفق البول أثناء قضاء الحاجة ثم إعادة فتح مجرى البول مرة أخرى .

و يُنصح بالمحافظة على ممارسة تمارين كيجل لـ 15 يوم على الأقل .

6- أسلوب 7 و9 !

لمن لا يعرف هذا الأسلوب فهو يحدث أثناء عملية الإيلاج وفيه يتم تحرك أثناء العملية 9 مرات بطريقة بطيئة يتبعها بـ 7 حركات سريعة ويعد هذا الأسلوب في عملية الاتصال الجنسي والعملية الجنسية أحد الطرق الفعالة في تأخير القذف بالنسبة للرجال .

7- الوضع

بجانب التجديد وعدم الشعور بالملل احرص دائماً على تغيير وضع الجماع أكثر من مرة فتغيير أوضاع الجماع تمنح الرجال وقتاً أطول في ممارسة الجنس.

8- الضغط

عند الإحساس باقتراب عملية القذف ينصح المتخصصين الرجال دائماً بالضغط على الجزء السفلي من رأس القضيب لمنع تدفق السائل المنوي داخل القضيب وتأخير عملية القذف.