رشاقة

للتعامل بسهولة مع خاصية اللمس بهاتفك في الشتاء

البعض لا يستطيع تحمل هذا الطقس البارد في الشتاء، فيلجأ إلى ارتداء القفازات سعيًا للحصول على التدفئة، ولكن في نفس الوقت قد يضطر إلى استخدام الهاتف الذكي لإجراء مكالمة ما، أو التحدث مع أصدقاءه على مواقع التواصل المختلفة، الأمر الذي يعيقه القفازات من تحقيقه بسبب خاصية اللمس التي لا تتناسب مع القفازات.

لذلك سنعرض لكم فيما يلي بعض القفازات التي صنعت خصيصًا لإمدادك بالدفء والتعامل في نفس الوقت مع خاصية اللمس بهاتفك.

قفازات Mujjo مزدوجة الطبقة

تلك القفازات مصنوعة من طبقة مزدوجة من الصوف السميك للغاية سعيًا من شركة Mujjo، لتحقيق أعلى درجات الدفء لعملائها المهووسون باستخدام الهواتف الذكية باستمرار، فكل طرف إصبع من قفازات Mujjo، مسيطر عليه قطعة من السيليكون لتحقيق أكبر سيطرة على شاشة الهاتف وتحقيق كافة المتطلبات المرغوبة من خاصية اللمس، فهو يتفاعل مع تلك الخاصية وكأنك لا ترتدي شيئًا على الإطلاق.

لشراء قفازات Mujjo مزدوجة الطبقة بقيمة 30 دولار أي ما يعادل 112.5 ريال سعودي

قفازات Agloves

هذه القفازات من Agloves، المصنوعة من الاكريليك في الأصابع العشر مما يعني إمكانية استخدام أي إصبع خلال استخدام الهاتف، في حين أنك تحافظ على دفأك.

تأتي تلك القفازات بألوان مختلفة كالأسود والأحمر والبني والأزرق الفاتح أو الأبيض، الأسود والأحمر والبني والبحرية، ما يعيب تلك القفازات أنها ليست سميكة للغاية، لذلك فإنها لا تعطي دفء كبير في حالة أن درجة الحرارة أقل من الصفر.

لشراء قفازات قفازات Agloves  بقيمة 20 دولار، أي ما يعادل 75 ريال سعودي

قفازات The North Face ThermoBall Etip

تلك القفازات ضخمة الحجم والتي يستخدمها في معظم الأوقات راكبي الدراجات البخارية، تتعامل بشكل كبير وسهل ويسر مع خاصية اللمس في الهواتف الذكية خلال إرتدائها رغم ضخامة حجمها، الأمر لا يقتصر على الرجال، فقد أصدرت الشركة تصميمات أخرى تنناسب الأطفال والنساء وخاصة في ألوانها، لذلك أصبحت القفازات ذات التعامل السلس مع الهاتف متاحة للجميع الآن.

لشراء قفازات The North Face ThermoBall Etip  بقيمة 47 دولار، أي ما يعادل 175 ريال سعودي

قفازات Moshi Digits

تحتوي قفازات Moshi Digits  على طبقة مزدوجة من المواد التي تساعد على إبقاء أصابعك الدافئة، حتى عندما يكون الطقس بارد للغاية في الخارج، كما إنه يحتوي على نهايات أطراف أصابع تمنع هاتفك من الإنزلاق بتاتًأ من يدك،  بالإضافة إلى تعامل سلس وسريع للغاية مع خاصية اللمس، مما يوفر لك قدرة عالية على كتابة الرسائل النصية بسرعة البرق.

لشراء قفازات قفازات Moshi Digits

محول القفازات Nanotips

إذا كنت لا ترغب في شراء قفاز بعينه يكون هو وسيلتك الوحيدة للدفء خلال استخدامك للهاتف، كل ما عليك فعله هو شراء Nanotips، ووضع قليل منه على أصابع السبابة والإبهام في أي قفاز لديك، وسيتحول إلى قفاز سهل التعامل مع خاصية اللمس بهاتفك الذكي.

لشراء ملصقات Nanotips  بقيمة 14 دولار، أي ما يعادل 52 ريال سعودي

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock