ثقافة عامة

للمتزوجين اهتموا بالعلاقة الحميمة في الشتاء

أشار الكثير من متخصصي الصحة الجنسية إلى أن هناك فوائد جسدية رائعة تنعكس على المتزوجين الذين يمارسون العلاقة الجنسية في الطقس البارد.

لهذا سوف تتعرف على أهم تلك الفوائد التي سوف تجعلك تفكر في تجريب هذا الأمر مع زوجتك من خلال التقرير التالي .

1- السعادة

ممارسة العلاقة الحميمة في الطقس البارد على الرغم من أنها صعبة في بدايتها إلى أنها في النهاية تمنحك نوعين من السعادة و هما السعادة الجنسية و السعادة الحياتية .

و بالتأكيد السعادة الجنسية معروفة من خلال وصولكما إلى النشوة الجنسية، أما السعادة الحياتية فسوف تمنحها لك العلاقة الجنسية في الطقس البارد؛ لأنها سوف تحفز العقل على إطلاق هرمون الأندروفين، وهو الهرمون المسؤول عن شعور البسر بالسعادة .

2- مناعة أكثر

من المعروف أن فصل الشتاء هو الفصل الذي تكثر فيه الإصابة بنزلات البرد والحمى ولكن هذا الأمر أصبح من الماضي، فممارسة الجنس في الطقس البارد تعزز من مناعة الجسم وتقويها ضد نزلات البرد والإنفلونزا .

3- عش وانتعش

و المقصود بتلك الجملة أنك سوف تشعر بأن القيود النفسية التي تثقل كاهلك تتكسر بعد ممارستك للعلاقة الجنسية في الطقس البارد، فالجنس يساعد على تهدئة الأعصاب والعضلات المتوترة بسبب الضغوط النفسية .

4- نوم أفضل

يصاب جميع البشر بحالات لا تنتهي من النعاس أثناء فصل الشتاء بكل تأكيد، ولكن مع كل هذا النعاس لديك فرصة كبيرة في الحصول على نوم أفضل من خلال الجنس في الطقس البارد الذي يحفز عقلك على إفراز هرمون الـسيروتونين، الذي يساعد الجسم في الحصول على راحة أكثر أثناء النوم.

5- الشتاء أفضل لك

على عكس ما تتوقع تزداد رغبة الرجال الجنسية وترتفع القدرة الجنسية في فصل الشتاء أكثر من الصيف؛ لأن الجسم يتوق في الحصول على الدفء بأي وسيلة وبالطبع تعد العلاقة الجنسية أحد أمتع تلك الوسائل .

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: