جوالات و تكنولوجيا

للمحافظة على جمال جلاكسي S8.. إليك هذه الكفرات

الهاتف جلاكسي S8 وجلاكسي S8 بلس تم الاعلان عنهما مع نهاية شهر أذار الماضي وهاهما قد بدأ الوصول للأسواق العالمية ومنها أسواقنا العربية وقد جاء التصميم بكثير من الجمالية والأناقة بشاشة تغطي معظم الواجهة وخلفية من الزجاج وذلك يحتاج لكفرات خاصة للحماية والحفاظ على جمالية الهاتف ولدينا هنا خمسة منها من شركة Spigen المختصة بالإكسسوارات.

1- Ultra Hybrid: سعره 14 و16 دولار بحسب الهاتف ويجمع هذا الكفر بين الاطار مع خلفية شفافة من بولي الكربونات ليعطي الحماية بالتزامن مع الاستمتاع بجمال الهاتف ويمكن اختيار ألوان الاطار بحسب الهاتف فهناك الأزرق والوردي والأسود اللامع أو العادي.

 2- Neo Hybrid: سعره بين 15 و 17 دولار وهو أيضاً من نوع الهجين مع اطار اضافي من البولي الكربونات لحماية مضاعفة مع تعرجات في الخلفية لتعزير القبضة على الهاتف ويتوفر بألوان عدة مثل الأسود والبنفسجي والأحمر والرمادي والفضي والأزرق.

3-  Rugged Armor: سعره 12 دولار ومعه ننتقل لحماية أكبر حيث صنع من قطعة واحدة و يوفر الحماية المطلوبة للأماكن التي تحتاجها وذلك بتصميم جميل ولكنه يأتي فقط باللون الأسود.4- Slim Armor: سعره بين 17 و 19 دولار ومعه ننتقل للكفرات التي تؤمن فتحات البطاقات فهو مزيج بين المحفظة والحماية ويمكن على الخلفية منه حمل اثنتين من البطاقات ويأتي بأربعة ألوان الأسود والرمادي والأزرق والوردي .

5- Tough Armor: سعره بين 16 و 18 دولار يتكون من طبقتين للحماية الامامية والخلفية من أجل توفير بيئة مناسبة تجمع بين درجة عالية من الحماية وسهولة باستخدام الهاتف مع المحافظة على الجمالية والأناقة ويأتي بالألوان الأسود والازرق والذهبي.
الوسوم