لماذا تاذي أسنانك

6 أسباب لماذا تاذي أسنانك

إذا كنت تؤذي أسنانك، قد تضطر إلى تغيير بعض العادات أو قد تحتاج إلى إجراء بعض زيارة روتينية إلى طبيب الأسنان إذا كانت المشكلة أكثر خطورة، لإيجاد حل

بالتأكيد أنت تعرف أن واحدة من أكبر المشاكل التي هناك عندما كنت تؤذي أسنانك. وإذا أضفنا إلى زيارة طبيب الأسنان وأي علاج تتمكن من القيام بها، والتجربة ليست ممتعة.

لحسن الحظ، ليست كل الحالات تحتاج للوصول إلى استخراج الأسنان. أحيانا يكون لديك فقط لمشاهدة بعض من عاداتنا. هنا نقول لكم الأسباب الرئيسية التي تجعل الأسنان يؤذيك.

اكتشاف ماهيتها وحلل ما إذا كان تغيير صغير بما فيه الكفاية. نعم، إذا لزم الأمر، لا تجنب زيارة طبيب الأسنان.

فرشاة أسنانك

واحد من الأسباب التي قد تتضرر من قبل تفريش أسنانك بقوه. ونحن نعلم أن كنت تريد أن تكون أن نظافة الفم الخاص بك هو آمن

 كافية، ولكن لا تبالغ، لأنك يمكن أن تسبب المزيد من المشاكل.

عند التنظيف بقوي  كنت الضرر هيكل طبقة تغطي الأسنان. هذا يمكن أن يسبب حساسيه لاسنانك ، أو جزء منها، وعرضة للخطر. مع مرور الوقت أن تبدأ لاحظت الكثير من الحساسية للشرب أو أكل الأشياء الساخنة جدا أو الباردة جدا.

لأنه لا يمكن التراجع عن هذا الضرر من المهم أن تتجنب بأي ثمن. إذا كان يجب أن تذهب مشكلة لطبيب أسنانك عن الحلول الممكنة.

في بعض الأحيان يمكنك وضع بديل لجزء من العلكة التي تغطي الأسنان وتحقيق التأثير الأصلي.

اختيار جيد للتفريش أسنانك الاستثمار في فرشاة الأسنان الكهربائية أو اليدوية شعيرات ناعمة اضافية.

هل تعرضت لصدمة الأسنان

قد تعتقد أن هذا لا يمكن أن يكون السبب أنك تضر أسنانك. بعد كل شيء، وإذا كان بعض الصدمات قد وقعت كنت قد لاحظت، أليس كذلك؟ حسنا، دعونا نقول لا.

بعض الصدمات قد تعطي الراحة حتى سنوات عديدة بعد وقوعه.

أي نوع من الحوادث يمكن أن يضر فمك أو أسنانك وأنت قد لا تدركون. لذلك، إذا كان لديك وقوع حادث، فمن المهم أن طبيب الأسنان إجراء فحوصات مستمرة وسوف تدرس مع الأشعة السينية لمنع أي مشاكل.

التهاب اللثة

الجير الذي يغطي الجزء العلوي من الأسنان قد يكون لها العدوى وهذا هو السبب الثاني الأكثر شيوعا لمشاكل الأسنان. في الواقع هذه مشكلة شائعة جدا لدى الأشخاص في منتصف العمر، وخاصة في العقد من 30.

يحدث هذا المرض عندما الجراثيم أو البكتيريا تدخل الأسنان أو اللثة المنطقة التي تحمي وتتكاثر في نقطة حيث الجهاز المناعي حيث  لا يمكن مكافحتها.

أسباب الإصابة اللثة:

ألم.

نزيف اللثة.

احمرار حول الأسنان.

رائحه كريهه.

صديد.

من المهم أن تغسل أسنانك بدقة إذا كان لديك هذا المرض. قد تشعر بالألم ومحاولة لتجنب المنطقة. خطر ذلك هو أن خراجات ساءت سيتم إنشاء المشكلة.

في الحالات الشديدة من المهم أن تذهب إلى طبيب الأسنان لتنظيف المنطقة والأسنان المصابة. وبالإضافة إلى ذلك سوف تفرض مضاد حيوي وغسول الفم الخاصة.

اضغط على الأسنان أيضا إلى النوم

هل لديك عادة طحن الأسنان أثناء النوم؟ يحدث هذا لأنك من الصعب جدا، وربما يكون السبب في أنك تضر أسنانك.

الضغط الزائد يمكن أن تنجم عن الأسنان المكسورة إلى فقدان بعض. من المهم جدا أن طبيب الأسنان تقييم ما إذا شيء على ما يرام، وقياس وأي ضرر خارجي أو داخلي قد يكون.

لا تنتظر الألم في الزيادة. إذا الآن هذا يضر القليل أو لا شيء يصب ولكن يجعلك تذكر هذا الموقف راجع طبيب أسنانك. إذا المشكلة ليست شديدة بعد، فإن طبيب الأسنان قد تعطيك نصائح وحلول كما يمكنك حماية أسنانك في الليل.

إذا كانت المشكلة هي شديدة بالفعل، وسوف طبيب اقول لكم ما اذا كان لإزالة الأسنان التالفة ووضع بدلة أو الخيارات التي لديك

لديك الأسنان المكسورة

وهناك سبب آخر لماذا أسنان تضر قد يكون لديك سن مكسورة أو كسر. قد يكون سبب هذه المشكلة من قبل الكثير من الأسباب. منذ عض بشيء صلب، ضربة، وقوع حادث.

هذا الوضع هو الشائع جدا أن يشعر بالألم عند تناول الطعام أو شرب المواد الباردة جدا أو الساخنة جدا. في بعض الحالات يمكن أن ترى الأضرار التي لحقت بالعين المجردة، عندما يكون سطحيا جدا و، وفي حالات أخرى، أنت تسأل طبيب الأسنان الأشعة السينية لمعرفة المشكلة.

اذا كنت اتخاذ إجراءات في هذا الشأن

ألم الأسنان نتيجة لعدة أسباب وعدة حلول. لحسن الحظ، سوف لا يكون لديك للتعامل مع تلك المتاعب لفترة طويلة. تحديد موعد مع طبيب أسنانك في أقرب وقت ممكن، وتتيح لك مساعدة في السيطرة على الوضع.

أعتقد تركت دون علاج أي ألم يذكر اليوم يمكن أن يسبب العدوى، وفقدان الأسنان وآلام حادة في المستقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى