ثقافة عامة

لماذا قد تكره الزوجة العلاقة الحميمة؟

ففقدان الحوار والاتصال اللفظي بين الزوجين عن العلاقة الجنسية يجعل الكثير من الرجال يرتكبون بعض الأفعال الجنسية الحمقاء التي يظنون أنها تزيد من استمتاع زوجاتهم بالجنس، ولكن في الحقيقة الكثير منهن يكرهن ممارسة الجنس مع أزواجهن .

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أهم تلك الأفعال التي لا تفكر في أن تفعلها قبل أن تستشير زوجتك أثناء عملية الجماع، فإذا رأيت أن الأمر غير ممتع بالنسبة لها فلا تتكرر القيام بها .

1- أنت لست في الغابة

والمقصود بهذا الأمر أنك يجب أن تنتبه جيداً قبل أن تستخدم العنف البسيط في العلاقة الجنسية مع زوجتك، فعلى الرغم أن هناك نسبة من النساء يتمتعن بممارسة العلاقة الجنسية التي تحتوي على الكثير من الحركة العنيفة، وبعض الضرب البسيط جداً غير المؤذي إلا أن هذا الأمر ليس قاعدة عامة. لذلك وحتى وإن كنت تحب العلاقة الجنسية الحركية التي تحتوي على الكثير من الحركة يجب أن تتأكد أولاً أن زوجتك توافقك على هذه الأمور وتستمتع بها .

2- انتهى دورك

قبل كل شيء عليك أن تدرك جيداً أنك تمارس العلاقة الجنسية مع زوجتك أي أنها تنتظر الكثير لإرضائها جنسياً سواء بعد العلاقة أو بعد انتهائها، فوصولك لمرحلة النشوة الجنسية والقذف لا يعني بأي حال من الأحوال أن تبتعد عنها وتذهب للاستحمام فوراً أو تقوم بأي فعل آخر. لأنها وبكل بساطة تنتظر منك أن تحتضنها وتقبلها بعد انتهاء العلاقة؛ لأن هذا الأمر ولو كان أمرًا بسيطًا بالنسبة للرجال إلا أنه يشعر النساء بمكانتهن في قلوب أزواجهن .

3- الخطأ المعتاد

ونقصد بالخطأ المعتاد هنا هو أن لا تهمل عملية المداعبة والقبلات والعناق الذي يسبق عملية الإيلاج، فتلك الخطوات من المفترض أن تكون أمرًا طبيعيًا تقوم به من أجل زيادة إثارتك وإثارة زوجتك الجنسية .

4- السيرك

إذا كانت زوجتك متعبة أو من أصحاب الوزن الثقيل أو حتى لا تتمتع باللياقة البدنية المناسبة فلا يوجد أي داعي في استخدام بعض الأوضاع الجنسية المرهقة أو حتى المؤذية بالنسبة لها فقط من أجل متعتك أنت فيجب عليك أن تتذكر أن العلاقة قائمة على طرفين وليس طرف واحد.

اظهر المزيد