لوك أثرياء تكساس بين يديك مع مجموعة متميزة

لوك أثرياء تكساس 
لا يمكن الحديث عن أثرياء ولاية تكساس الاميركية من دون ان يعود الى الذهن مسلسل “دالاس” الذي تمّ تصوير حلقاته في مزرعة ساوث فورك وداخل قاعات الاجتماعات في ناطحات السحاب.
فقد جسد المسلسل قصة أسطورية لخلافات أسرة إيوينغ حول مصالح النفط التي امتلكوها. من لوس أنجلوس وحتى باريس وهونغ كونغ، انتظر المشاهد برتقّب تام موعد بث حلقات مسلسل الخلافات العائلية المتواصلة بين الأخوين جاي آر وبوبي إيوينغ حول مستقبل شركة العائلة.
لم الحديث عن هذا المسلسل؟
الواقع ان علامة بيليونير الرائدة في عالم الموضة الرجالية تعيد إحياء حقبة مسلسلات الدراما التلفزيونية وتذكّر المشاهدين بأسلوب حياة الثراء الذي طبع حياة أبطال دالاس.
تحاكي المجموعة شخصية رجل مجموعة بيليونير المرتقب إطلاقها في خريف/شتاء 2017 و2018 في كل مناسباته وتحركاته.
تتضمن إطلالات البطل جاكيت من جلد الأفعى وسترة منفوخة من وبر الشانشيلا ومعطفاً طويلاً من فرو المِنك وصوف خروف أستراخان وجلد التمساح، وهي كلّها تشكل قطعاً لافتة تضفي بعداً أكثر أناقة على الإطلالة أينما تواجدت الشخصية، سواء على منحدرات التزلج الجبلية أو في المدينة. كما تشمل أزياء شخصية بيليونير السروال المفصّل عالي الخصر، وجاكيت البليزر من الدنيم المزيّن بأزرار على الجانبين مع جيليه، بالإضافة إلى قميص رسمي من الحرير الناعم وسروال الجينز مع تفاصيل من جلد التمساح وكنزة صوفية مع ياقة من فرو المِنك. تكمّل كل تلك القطع إطلالة الرجل اليومية ونهاره الحافل بالنشاطات.
مهما كانت المناسبة، لا يتخلى رجل بيليونير عن قبعته الواسعة التي تشتهر بها ولاية تكساس!