جمال

ماذا يقول برجك لك اليوم الأحد 25 مارس/آذار 2018؟

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 شباط/ فبراير 2018(shutterstock)

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الأحد 25 مارس/آذار 2018؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأحد 25 مارس/آذار 2018:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
الأجواء جيدة للأعمال وقد تسمع بعض الأخبار الجيدة لموضوع معين قد تنتظره. عليك باستغلال هذا اليوم أيضا لغاية التقرب من الحبيب وسد الهوة التي بينك وبينه، قد تضطر الى تأجيل موعد مهم عصر هذا اليوم لكي ترى من تحب.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
يلعب الحظ معك وتتخطى أخطاء ومشاكل، مما يجعلك في حالة من الاستغراب والسعادة، لا مشكلة من أن تجرب حظك اليوم فسوف تكون الرابح وبالأخص في مجال عملك أو المبادرة بشيء صعب.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
خذ بالك من صحتك فهي نقطة ضعفك لهذا اليوم، قد تشعر بألم مفاجئ فعليك بالراحة ومراجعة الطبيب اذا لزم الأمر، مفاجآت عديدة في الصباح وفترة الظهيرة تجعلك عصبيا ومائلا للتردد بقراراتك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عليك أن لا تتعجل الأمور وأن لا تكون فاقد الصبر، عصبيتك المفرطة لتنفيذ الأمور بسرعة تجعلك تسمع التأفف من أفواه زملائك في العمل والمقربين منك، لكنك من ناحية أخرى نشيط والحركة تلازمك، اليوم هو يوم التنقل والاتصالات بالنسبة اليك وقد تكون لديك الكثير من البرامج في المساء.

الأسد 23 تموز – 22 آب
المال يشغلك يا عزيزي، فهناك مبلغ لا بأس به بالطريق اليك في فترة الظهيرة يكسبك بعض الراحة المالية وبالأخص بعدما مررت بفترة صعبة وتقشف خلال الأسبوع الماضي. أما الأمور العملية فقد لا تكون جيدة نظرًا لتراكم الأعمال لديك بسبب إهمالك وكسلك.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
يوم من المؤكد مختلف عن الأيام الثلاثة الماضية، فوضعك ومزاجك جيدان وفي تحسن مستمر طوال هذا اليوم، النشاط يعود اليك وحبك للعمل يرجع من جديد قد تضطر عند الصباح لتسوية الأمور العالقة منذ يومين.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
من غير الممكن تحمل مزاجك وعصبيتك وحساسيتك، فمن صبيحة هذا اليوم يبدأ مزاجك بالتغير وذلك للظروف المحيطة والتي تجعلك لا تقدر على سماع أي كلمة من أي شخص، لا أنصحك باتخاذ القرارات السريعة والمتهورة.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
الأجواء اليوم أفضل يا صديقي العقرب، فقد خفت الضغوطات التي كانت متواجدة لديك في اليومين الماضيين، لديك الكثير من الأعمال ولكنك تقوم بها بكل راحة، كما قد ينال بعض منكم مكافأة أو يصله مبلغ مالي يسعد به.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
لا تدع الكآبة والملل يسيطران عليك، فاليوم هادئ جداً عليك والروتين يجعل ابتسامتك تختفي من وجهك، قد تكثر الأعمال عليك وضغوطاتها وخصوصاً في فترة الظهيرة وما بعدها، أما في فترة المساء فقد تتعرض لسوء تفاهم مع شخص قريب لك وهذا ما يجعلك تدخل بحالة من العصبية.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
الحظ موجود لديك يا صديقي الجدي، لكن المشكلة أنك عدواني وسريع العصبية وهذا ما قد يخرب عليك الأجواء الحلوة. حاول أن تتمهل في قراراتك وأن تستمتع بالجو الجميل الذي قد يصاحبك منذ الصباح.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
من المؤكد أنك تشعر بالفرق من صبيحة هذا اليوم، فالنشاط والراحة يسيطران عليك، تنكب على عملك لإنجاز كل العمل المتراكم عليك خلال الفترة الماضية، لكن لا أنصحك بالمغامرة والتهور وفكر مليا قبل القيام بأي عمل طائش.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
بداية صعبة ليوم قد يكون ليس بسهل، لذا عليك التحمل يا صديقي الحوت والتمهل في قراراتك، كما عليك الحذر خلال هذا اليوم على صحتك في أماكن ضعفك، العصبية سوف تكون مسيطرة عليك في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

قد يعجبك أيضاً:
ماذا يقول برجك لك اليوم الإثنين 19 مارس/آذار 2018؟
ماذا يقول برجك لك اليوم الاحد 18 مارس/آذار 2018؟
ماذا يقول برجك لك اليوم السبت 17 مارس/آذار 2018؟

المصدر: البوابة

اظهر المزيد