جمال

ماذا يقول برجك لك اليوم الأربعاء 4 نيسان/أبريل 2018؟

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 4 نيسان/أبريل 2018(shutterstock)

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الأربعاء 4 نيسان/أبريل 2018؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 4 نيسان/أبريل 20168:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، يوم خال من أي شيء هذا ما يبدو لك في وقت الصباح لكن سرعان ما تتسارع الاحداث وتصبح في حيلة من أمرك في فترة الظهيرة لكن الاوضاع افضل بالتأكيد من الايام التي مرت عليك سابقا. في فترة ما بعد الظهر قد تنشغل ببعض الأمور العائلية وبعض الزيارات.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، يوم يحمل جميع الاطياف ولا تستطيع الحكم عليه اهو جيد ام لا، لذلك من المفضل ان تتمهل باي خطوة تقوم بها منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر لانها الفترة الاصعب و قد تكمن بها بعض المشاكل .

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، يوم عملي جيد يا صديقي فانت تبدع في ادارتك وطريقة سيطرتك على الأمور، الامور قد تأخذ منحنى اخر في فترة ما بعد الظهر وقد تشعر ببعض العصبية من كثرة الاحداث التي تواجهك و المشاكل التي عليك بحلها .

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، من المفضل ان تصبر على الضغوط التي رافقتك منذ يوم امس لانها ستبقى تضغط عليك يا مولود السرطان ولكنك ناجح متفوق في كل ما تفعله . في فترة ما بعد الظهر قد تتعرض لمفاجئة في العمل تكسبك بعض النشاط و التفاؤل.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، لست محظوظا ابداً بما يحدث لك اليوم يا مولود الاسد فانت قد تضحك من كثر ما لديك من مشاكل . كن هادئاً ولا تجعل احداً يستفزك في مضمار العمل ومن المفضل ان تأخذ اجازة لفترة ما بعد الظهر تلافياً للمشاكل.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، الامور العملية و الاخبار الجيدة التي ترافقك منذ الصباح تجعلك سعيداً و نشيطاً لانهاء اعمالك بكل براعة . في فترة ما بعد الظهر قد يخف نشاطك وينتابك النعس فحاول كبت رغبتك في الذهاب الى السرير، قد لا يحمل المساء تحسناً للعلاقة مع من تحب فوجهات النظر مختلفة جداً بينكما وبالاخص مواليد 16 الى 22 ايلول.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، الافكار قد تقذف بك من مكان الى اخر فضغوطات العمل من جهة وعقلك مشغول بشيء اخر من جهة اخرى، يوم كيوم امس و ليس بافضل فمن المستحسن تأجيل الاشياء المهمة الى يوم غد . قد تكون فترة ما بعد الظهر صعبة لكن تستطيع بسكوتك تمريرها بنجاح.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، قد تكون تحركاتك كثيرة منذ الصباح فانت نشيط و تريد فعل الكثير لانك تشعر باته يوم جيد للمبادرات و القرارات وبالاخص في فترة الصباح و الظهيرة. اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الاهتمام باعمالك اكثر لان فرصاً ليست بقليلة قد تطرق بابك وتغير لك مشاريعك .

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،يوم جيد وينتظرك فحاول استغلاله على اكمل وجه قبل ان يأتي يوم غد . في فترة الظهيرة تضغط الاعمال لديك بشكل لا يحتمل لكنها لن تدوم سوى لبضع ساعات. في المساء تنتظرك جلسة جيدة لا بأس بها مع الاصدقاء فحاول الاستمتاع بوقتك وبالاخص مواليد شهر تشرين الثاني.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، الأوضاع في تحسن مستمر يا صديقي الجدي وعلى كافة الاصعدة وخاصة المالية منها فقد يأتيك مبلغ من المال يحسن من وضعك المتدهور. لكنك اليوم كسول جدا وتكاد لا تفعل اي شيء سوى النظر الى اوراقك أو مراقبة الساعة للعودة الى البيت .

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
فرق كبير عما كنت عليه في الأيام الماضية، فالاوضاع تتحسن تدريجيا منذ الصباح، وتصبح أكثر قوة ونشاطا لتنفيذ جميع أعمالك المتراكمة منذ الأيام الماضية. في فترة الظهيرة تسيطر على اوضاعك بشكل كامل وملفت للنظر مما يجعلك تحظى بتقدير من حولك. اما في المساء الوضع قد لا يكون مبشرا بالخير مع الحبيب لكنه افضل من الأيام الماضية.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، ليس لديك الرغبة بفعل أي شيء وتجد نفسك منذ صحوتك من النوم متعبا وكسولا وفوق كل هذا تعاكسك الأمور بقوة منذ الصباح وخاصة في فترة الظهيرة حيث ضغط الأعمال. في فترة ما بعد الظهر قد يحدث تلاسن بينك وبين أحد زملائك في العمل.

قد يعجبك أيضاً:
ماذا يقول برجك لك اليوم الإثنين 2 نيسان/أبريل 2018؟
ماذا يقول برجك لك اليوم الأحد 1 نيسان/أبريل 2018؟

المصدر: البوابة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock