جمال

ماذا يقول برجك لك اليوم الاحد 18 مارس/آذار 2018؟

توقعات الأبراج اليوم الاحد 18 شباط/ فبراير 2018(shutterstock)

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الاحد 18 مارس/آذار 2018؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الاحد 18 مارس/آذار 2018:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
ليس من أيامك الجيدة يا مولود الحمل، فأنت تشعر بالضغط النفسي أكثر من الضغط العملي الذي يؤثر بك بشكل كبير، ويجعلك مكتئباً في غالبية أوقات هذا اليوم. عليك بالإبتعاد عن القرارات المهمة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عنادك ليس اعتياديا، فأنت لا تقبل النقاش من أي أحد حولك، وتريد أن ينفذ كلامك فوراً. طلتك البهية وطريقة انتقائك لملابسك كفيلتان بأن يكون لديك جاذبية خاصة جدًا، يوم ناجح عمليا وكذلك دراسيًا.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
يوم ولا أروع يا مولود الجوزاء، فعليك استغلال هذا اليوم استغلالاً جيداً لما يحمله من فرص وحظوظ، قد ترافقك العصبية في فترة الصباح، لكن باقي النهار سيكون هادئاً والأمور تسير معك بسهولة ويسر.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
ما قمت بتخطيطه أمس أو في الأيام الماضية يتغير في هذا اليوم، المفاجآت تكون بالمرصاد في فترتي الصباح والظهيرة والأخطاء التي فعلتها سابقاً تظهر اليوم، لذا كن مستعداً لمواجهة الأسئلة، في فترة المساء مزاجك لن يكون بأفضل حالة.

الأسد 23 تموز – 22 آب
كثير من الأمور تنتظرك في هذا اليوم، وأنت تعد نفسك منذ الصباح للقيام بذلك، أنت رشيق وسرعة حركتك تثير إعجاب من حولك في العمل، فلديك قدرة تحمل كبيرة جداً وتنتهي من أعمالك بسرعة وقبل الوقت المحدد. في المساء هناك جلسة جيدة مع أصدقائك، ويمكن أن تجرح أحدهم بالكلام.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أنت اليوم ممل وكسول ولا تقوم بأعمالك كيفما يجب، ما يجعلك تتعرض لبعض الانتقادات. الضغوطات قد تلغي بظلالها عليك في فترة الظهيرة، ولكنها سرعان ما تذهب مع حلول ما بعد الظهر.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
أنت من المؤكد مختلف عن الأيام الماضية، فنفسيتك أفضل، وتواجه هذا اليوم بنفس طويل وتفاؤل، يوم جيد للقيام بأعمالك الصعبة والقرارات والمبادرات. أما في فترة المساء فعليك بموازنة كلامك قبل خروجه من فمك.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
أنت لست من الأشخاص المحظوظين في هذا اليوم يا صديقي العقرب، فحاول أن تأخذ حذرك في كل عمل تقوم به، لأن الخطأ يكلفك الكثير. ضغوطات العمل تكون لك بالمرصاد من الظهيرة وحتى وقت متأخر.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
أنت هادئ جداً والأمور العاطفية تسيطر على الأحداث حولك، سواء على الصعيد العائلي أو مع من تحب. قد تصاب بالملل في ساعات الظهيرة، ولا تكن لديك رغبة بالعمل. ولكن الأحداث تتوالى عليك في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
راقب ما تفعله يا صديقي الجدي، ولا تكن متهوراً في تصرفاتك، لأن الحساب قد يكون عسيراً جداً في الظهيرة. يوم ليس على مزاجك وقد تضطر لمعالجة الكثير من المشاكل في فترة ما بعد الظهر أيضاً.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
أنت شخص تقليدي، قوي، متسلط، وصريح، هذه الكلمات هي الأوفر للتعبير عن شخصيتك في هذا اليوم، أنت ناجح في أعمالك وتستطيع إقناع رؤسائك بآرائك وما تفكر به. في فترة ما بعد الظهر تضغط الأعمال لديك، وقد لا تتركك لوقت متأخر.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
تخلصت من الشكوك والضغوطات التي كانت مرافقة لك في الأيام الماضية، يوم جيد لإثبات نفسك بالعمل أمام رؤسائك، فترى التقدير في عيونهم، لأن عملك ممتاز. في فترة ما بعد الظهر قد تتفاجأ بكلام أو فعل بعض الأشخاص المقربين منك، ما يجعلك تسهب في التفكير هذه الليلة.

قد يعجبك أيضاً:
ماذا يقول برجك لك اليوم الخميس 15 مارس/آذار 2018؟
ماذا يقول برجك لك اليوم الأربعاء 14 مارس/آذار 2018؟

المصدر: البوابة

مواضيع قد تهمك :

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock