جمال

ماذا يقول برجك لك اليوم الثلاثاء 3 نيسان/أبريل 2018؟

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 3 نيسان/أبريل 2018(shutterstock)

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الثلاثاء 3 نيسان/أبريل 2018؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 3 نيسان/أبريل 20168:

ابراج

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، ما تزال الأمور هادئة معك وتعمل على انهاء كافة اعمالك المتراكمة بسرعة وبمهارة، اما في فترة ما بعد الظهر تعود الامور العائلية للضغط عليك ببعض المشاكل غير المتوقعة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، يوم يحمل جميع الاطياف ولا تستطيع الحكم عليه اهو جيد أم لا، لذلك من المفضل ان تتمهل باي خطوة تقوم بها منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر لانها الفترة الاصعب و قد تكمن بها بعض المشاكل .

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، يوم عملي جيد يا صديقي فانت تبدع في ادارتك وطريقة سيطرتك على الأمور، الامور قد تأخذ منحنى اخر في فترة ما بعد الظهر وقد تشعر ببعض العصبية من كثرة الاحداث التي تواجهك و المشاكل التي عليك بحلها .

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، من المفضل أن تصبر على الضغوط التي رافقتك منذ يوم امس لانها ستبقى تضغط عليك ولكنك ناجح و متفوق في كل ما تفعله . في فترة ما بعد الظهر قد تتعرض لمفاجئة في العمل تكسبك بعض النشاط و التفاؤل.

توقعات الأبراج لشهر نيسان/أبريل 2018 من ماغي فرح

الأسد 23 تموز – 22 آب
يا مولود الأسد أنت لست محظوظاً ابداً بما يحدث لك اليوم فانت قد تضحك من كثر ما لديك من مشاكل . كن هادئاً ولا تجعل احداً يستفزك في مضمار العمل ومن المفضل ان تأخذ اجازة لفترة ما بعد الظهر تلافياً للمشاكل.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، الامور العملية و الأخبار الجيدة التي ترافقك منذ الصباح تجعلك سعيدا و نشيطا لانهاء اعمالك بكل براعة . في فترة ما بعد الظهر قد يخف نشاطك و ينتابك النعس فحاول كبت رغبتك في الذهاب إلى السرير.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، قد تكون تحركاتك كثيرة منذ الصباح فانت نشيط و تريد فعل الكثير لأنك تشعر باته يوم جيد للمبادرات و القرارات وبالاخص في فترة الصباح و الظهيرة. اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الاهتمام باعمالك اكثر لان فرصاً ليست بقليلة قد تطرق بابك وتغير لك مشاريعك.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، الافكار قد تقذف بك من مكان الى اخر فضغوطات العمل من جهة وعقلك مشغول بشيء اخر من جهة اخرى، يوم كيوم امس و ليس بافضل فمن المستحسن تأجيل الاشياء المهمة الى يوم غد . قد تكون فترة ما بعد الظهر صعبة لكن تستطيع بسكوتك تمريرها بنجاح.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
يا مولود القوس ينتظرك فحاول استغلاله على اكمل وجه قبل ان يأتي يوم غد . في فترة الظهيرة تضغط الاعمال لديك بشكل لا يحتمل لكنها لن تدوم سوى لبضع ساعات. في المساء تنتظرك جلسة جيدة لا بأس بها مع الاصدقاء فحاول الاستمتاع بوقتك وبالاخص مواليد شهر تشرين الثاني.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، تمر باكتئاب في فترة الصباح لاستلامك خبراً او تلفوناً يخص امورك العاطفية او العائلية مما يجعل تفكيرك بالعمل محدودا مما يراكم اعمالك اكثر و اكثر فحاول ان تركز اكثر باعمالك .

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، أنت في المقدمة يا صديقي الدلو، فلا زلت في مقدمة الابراج و كلمتك منفذة ، القوة والثقة ما زالت تتملكك، يوم جيد لاكمال اعمالك وانتصاراتك لذلك استغل القيام باعمالك الصعبة في فترة الصباح وحتى ما بعد الظهر.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، حاول ان تتمالك نفسك مهما مر عليك لان اليوم لا يحمل اخبار جيدة او تقدم بل بالعكس . قد تكون فترة الصباح و الظهيرة هي الاصعب . الصحة تتحسن مع مرور الوقت لمن صابه توعك في الايام السابقة و بالاخص في المساء حيث ترى مواليد شهر شباط بعض النور.

قد يعجبك أيضاً:
ماذا يقول برجك لك اليوم الإثنين 2 نيسان/أبريل 2018؟
ماذا يقول برجك لك اليوم الأحد 1 نيسان/أبريل 2018؟

المصدر: البوابة

اظهر المزيد