تفسير حلم

ماهو تفسير رؤية الحناء في المنام , حلم الحناء

ماهو تفسير رؤية الحناء في المنام , حلم الحناء.

تفسير حلم رؤية الحناء في المنام:

بصيرة وضع الحناء على الشعر فى المنام تدل على السعادة والسرور والستر والفرح فإذا رأت المرأة أنها تقوم بوضع أو صبغ شعرها بالحناء فذلك يدل على إن الله سوف يسترها فى أمور تخشى هى أن تكشف، كما تدل أيضاً رؤية الحناء على الشعر في المنام على قدوم السرور وزوال الهموم فى منام المرأة.

ومن يشاهد من الرجال أو السيدات الحناء على أطراف أصابعه اليدين فى المنام فذلك إشارة على أنه فرد عديد التسبيح وحسن العبادة وقد تكون طلب للعاصى والمبتعد عن دينه بالأقبال والمشى على سبيل الهداية والصلاح والتوبة، ومن يشاهد أنه يقوم بصبغ اللحية والشعر سويا بالحناء فى المنام يدل ذلك على مركز وظيفي يناله ذلك الرجل.

إذا رأى الرجل بحلمه كأن يديه مخضبتان بالحناء فذلك يدل على أنه سيظهر ما به للناس من خير أو شر، وإذا كان نقش الحناء فى كلتا اليدين فذلك يدل على المحنة فى أهله وبصيرة الرجل كأنه يزيل الحناء من يديه يدل على الهموم عقب الفرح، وبصيرة اليدان المخضبتان بالحناء والمشدود أو الملفوف عليها بالقماش فى منام الرجل أو المرأة فذلك يدل على الذكاء وخداع الخصوم.

مشاهدة السيدة المتزوجة أنها تصبغ شعرها بالحناء في المنام يذلك يدل على أنها ستصبح حامل في وقت قريب، وإذا رأيت السيدة الحامل أنها تضع الحناء على شعرها كان هذا دليل على أنها ستنجب جنينها بيسر ولن تتكبد من أي مشكلات أو عوائق صحية خلال الولادة كما تدل هذه البصيرة على أن الطفل سيأتي الدنيا معافى نفسيا وجسديا.

إذا شاهد الرجل أنه يضع الحناء على شعره لاغير ولا يضع على ذقنه أي شيء من الحناء يدل ذلك الرجل قد حصل عليه دين يلزم أن يرده إلى صاحبه في أسرع وقت، وإذا رأى الرجل أنه يصبغ ذقنه وشعره في الحلم كان هذا دليل على أنه سوف يرزقه بالخير والنجاح والتوفيق.

إذا رأت السيدة الحامل أنها تزيل الحناء من شعرها فذلك يدل على إلى أنها ستمر بعقبات ومشاكل كثيرة خلال الإنجاب وستتألم فعليها أن تدعو الله أن ينجيها هي وطفلها، وبصيرة السيدة الحامل أنها تضع حناء على شعرها بأحجام هائلة في الحلم كان هذا دليل على أنها تنجب طفل سوف يكون له شأن عالي في المجتمع وسيتصف بالصفات الحسنة.

اظهر المزيد