ماهو سناب هيا الكويتيه الرسمي

صورة هيا الكويتيه

 سناب هيا الكويتيه الرسمي

اليكم بعض المعلومات التي تخص هذه الشخصية الفنية قبيل تقديم النيم الخاص بها على السناب شات والذي تتخذه مساحة لتقديم ونشر الصور والفيديوهات والقصص اليومية الخاصة بها.

السيدة هيا جمال الشعيبي من مواليد الأول من شهر يناير للعام 1979، أي انها تناهز الآن الأعوام التاسعة بعد الثلاثين،

وهي ذات جنسية كويتية وربت في تلك البلاد وترعرت فيها وزوجها هو هاني الطباخ ولديها بضع أبناء كان أكبرهم فهد تلته فاطمة ومن ثم جمال وأخيراً سكينة،

وهي واحدة من ألمع نجوم الفن على الإطلاق.

عملت هيا جمال الشعيبي في المجال الفني والتمثيلي منذ عام 1993 للميلاد من القرن الماضي وحتى هذه اللحظة لا تزال تقوم بهذه المهام على الوجه الاكمل.

وكانت قد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية على الحد سواء منها:

الحرمنة، والبيت المسكون، والديناصور، ونبيك تفوز، وعذبيني، والخيران رايح جاي، علاوة على قصر الرعب وآه يا درب الزلق والرجل الذئب إلى جانب الارهابي ووزير الناس وكول يا شباب وصرخة الرعب واوامير الأسهم وبي ديجيتال والبيت بيتك وحاميها حراميها وخاربة خاربة، وأبو سارة في العمارة.

وأمام هذه السيرة الكبيرة والمكتظة بأشهر الأعمال كان لا بد من متابعة صورها وفيديوهاتها وقصصها اليومية على شتى صفحاتها الاجتماعية في السوشيل ميديا ولن يكون ذلك مقصوراً على السناب شات فقط بل سيطال هذا كل من الفيس بوك والتويتر والانستقرام وغير ذلك مما تشارك فيه الفنانة هيا الكويتية.

ولألا نطيل نعلمكم بتقديم سناب هيا الكويتيه الرسمي فيما هو آت من هذا المقام ليكون بالمقدور متابعة متعلقاتها الفنية والشخصية والمهنية والأسرية على الحد سواء.

الطرح: سناب هيا الكويتيه الرسمي

هيا الشعيبي