جمال

ما تفسير الحمل في المنام؟

الحلم أن شخص آخر هو الحامل يشير إلى أنك تعيشين اتصال أوثق بهذا الشخص

أن تحلمي بأنك حامل فهذا يرمز إلى جانب من جوانب نفسك أو بعض جوانب حياتك الشخصية التي تنمو وتتطور. قد لا تكوني مستعدة للحديث عنها أو التصرف بها. الحمل في حلمك قد يمثل أيضا ولادة فكرة جديدة أو اتجاه أو مشروع أو هدف. أما ان تحلمي بأنك لم تدركي أنك حامل فهذا يعني أنك تعيشين حالة إنكار شيء ما. لديك أيضا ميل إلى تجاهل الأشياء حتى تصبح أمامك. إذا كنتِ تحاولين الحمل، فقد يكون الحلم رغبة في تحقيق الحمل. أما إذا كنتِ لا تحاول الحمل، ولكنك تحلمين بأنك حامل، فأن ذلك يرمز الى الخوف من مسؤوليات جديدة.

أن تحلمي أنك حامل مع جنين ميت فهذا يوحي بأن هناك مشروع وضعت الكثير من الجهد فيه يتناقص ويتدهور ببطء. لا شيء يعمل على النحو المتوقع. الحلم بأن بطن الحامل يتعرض للتمزق بعنف أو القطع فهذا يعني أنك غير مستعدة للتغييرات الجديدة في حياتك. انت تشعرين بأنك ألقيت في وضع لا يمكنك السيطرة عليها.

الحلم أن شخص آخر هو الحامل يشير إلى أنك تعيشين اتصال أوثق بهذا الشخص. الحلم أن صديقتك أو زوجتك حامل بطفل شخص آخر يعني ضمنا أن شريكتك تتحرك بطريقة معاكسة أو مختلفة عما تتصور. لم يعد بينكما أهداف مشتركة.

إذا كنت حاملا حقا فأن هذا الحلم يمثل مخاوفك حول الحمل. إذا كنت في الثلث الأول من الحمل، فأن أحلامك غالبا ما تميل إلى أن تكون حول مخلوقات صغيرة، وحيوانات لطيفة وزهور وفواكه وماء. في الأشهر الثلاثة الثانية، سوف تعكس الأحلام القلق من كونك ستصبحين أما بالإضافة الى مخاوف بشأن المضاعفات المحتملة من الولادة. وأخيرا، في الثلث الثالث من الحمل، تتركز الأحلام حول الولادة، والخوف من ان يحدث شيء للطفل. ومع تغير جسمك، تصبح الأحلام أكثر تشعبا وقد ترين حيتان وفيلة وديناصورات وغيرها من الحيوانات الكبيرة.

المصدر: البوابة

اظهر المزيد