جمال

ما تفسير العيون في المنام؟

هل تريد اخفاء شيء ما، هل تريد رؤيته بوضوح أكثر، ما تفسير العيون في المنام؟

رؤية عيناك في المنام يمثل التنوير والمعرفة والفهم  والتوعية الفكرية. أفكار اللاواعي قد تظهر الى السطح. العين اليسرى ترمز للقمر، بينما العين اليمنى تمثل الشمس. قد يكون أيضا تورية “للأنا” أو النفس. إذا حلمت بأن عيونك انقلبت داخل رأسك وكأنك ترى ما يدور داخل رأسك، فهذا يرمز إلى البصيرة وشيء يجب ان تكون على علم أو دراية به. قد يكون هذا الحلم بأنك بحاجة إلى النظر الى نفسك. ثق بحدسك وغرائزك. إذا لاحظت عيني شخص آخر في حلمك ينظر إليك، فهذا يشير إلى وجود علاقة عاطفية أو حميمة مع هذا الشخص. كما يدل على الفهم المتبادل.

اذا حلمت بوجود شيء ما في عينك فهذا يمثل وجود عقبة امامك أو قد تمثل وجهة نظرك النقدية. إذا حلمت بأن لديك غشاوة على عينك أو إفرازات تخرج من عينك، فهذا يعني أنك لا تستطيع رؤية وضع بوضوح. الحكم الخاص بك غائم وغير واضح. الحلم بأنك تغسل عينيك يعني أنك مرتبك من شيء ما. اما الحلم بأن عينيك مصابة أو مغلقة فيشير الى رفضك رؤية الحقيقة حول شيء ما أو تجنب الحميمية. قد يكون لديك مشاعر أذى أو ألم أو تعاطف. الحلم بأنك تحاول اغلاق عيني شخص ما يمثل مخاوفك من رؤية حقيقة ما عنك.

ان تحلم بأطفال بلا عيون يشير إلى فقدان البراءة. شخص ما في حياتك ليس تماما كما اعتقدت. إذا كانت عيونهم حمراء، فهذا يرمز الى الغضب أو الشر. إذا كانت عيونهم بيضاء بالكامل، فهذا يعني فراغ أو مرض. وإذا كانت عيونهم سوداء بالكامل، فهي روح مفقودة أو نقص في الشفقة.

أما ان تحلم بأنك لا تستطيع أن تفتح عينيك، فهذا يشير الى انك ترفض أن ترى أو تقر بحالة ما في الواقع أو قد تكون مجرد حالة فيزيولوجية في العقل. عند النوم نغلق أعيننا لذلك في الحلم اذا حاولت فتح عينيك، فقد يكون عقلك الباطني يحاول ايقاظك.

المصدر: البوابة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock