ما هو برج شهر 8

برج شهر 8 هو برج الأسد حيث أن هذا البرج يضم مواليد الفترة بين 23/7 حتى 22/8 وهو واحد من الأبراج النارية شأنه شأن برج الحمل والقوس وسوف نتحدث اليوم عبر السطور التالية على مجلة رجيم عن كل ما يتعلق بمواليد برج شهر 8 وصفات برج الأسد وتحليل شامل على صعيد العمل والحب وكل ما يتعلق به تفصيلياً.

برج شهر 8

برج الأسد برج شهر 8

هو واحد من الأبراج النارية والمعروف عنهم التوافق مع الأبراج الهوائية وخاصة برج الدلو حيث أن التلاقي بين برج الأسد وبرج الدلو يظهر بشكل كبير في كافة الأصعدة والتفاهم بينهما واضح للغاية بينما يتصادم أصحاب برج الأسد مع أصحاب الأبراج الترابية وهي برج الثور وبرج الجدي وبرج العذراء والابراج المائية وهي برج العقرب وبرج السرطان وبرج الحوت حيث أن الأبراج الترابية و الأبراج المائية لا يمكن أن تتوافق مع برج الأسد مطلقاً في كافة الأصعدة والعلاقات الإنسانية المختلفة.

برج شهر 8

صفات مواليد برج الأسد

أبناء هذا البرج يتم التعرف عليهم من النظرة الأولى حيث أن الأسد من أكثر الشخصيات مرحاً التي من الممكن أن تقابلها في حياتك يأخذك من سحر ابتسامته ودائماً ما يخطف أنظار كل من حوله فهو دائماً نجم النجوم لديه شخصية قيادية ويستطيع السيطرة على كل من حوله بكل سهولة حيث يجد متعة كبيرة في تملك كل من حوله كما أن من يتملكهم أيضاً يكونوا سعداء بسبب قدرته الرائعة على كسب محبة من حوله وقدرته على اختلاق القصص والأحاديث الممتعة التي تضفي جو ساحراً على المكان.

يعشق تسليط الأضواء عليه وأن تتابعه كافة الأنظار له مظهر مميز ومختلف عن المحيطين به يبدو واضحاً في اختياراته الملابس والإكسسوار وكافة متعلقاته الشخصية التي دائماً ما تكون مختلفة وفريدة من نوعها وهو يتمتع بحيوية ونشاط يشاركها مع كافة المحيطين به مما يضفي جو رائع من المرح والنشاط في أي مكان يحل به.

برج شهر 8

أهم ما يميز مواليد برج الأسد

  • شخصية جذابة للغاية تستطيع سرقة الأنظار والقلوب والعقول دون عناء فهو شخصية ذات مظهر مميز ولافت للانتباه كما أنه شخصية ذكية ولماحة ومتفتحة وتستطيع أن تتناقش معك في موضوعات شتى بكل ثقة وقدرة على إقناعك بوجهة نظرها وبطريقة حاسمة ومميزة.
  • صاحب روح مرحة للغاية و يحب الفكاهة والضحك ويلقي الكثير من الدعابات والنكت ولكن في حدود تحافظ له على هيبته فهو في النهاية الأسد ملك الغابة ولا يمكن أن يصبح سفيهاً يضحك بلا مبالاة أي أنه يعطي لكل حديث حقه وقت الضحك يضحك ويجعلك تنهار من الضحك ووقت الجد يكون شخصية حازمة وصاحبة فكر ورأي قوي.
  • يحب العلاقات الاجتماعية والسفر والخروج والتنزه ويستطيع تكوين المزيد من العلاقات في أي مكان يحل به بسبب شخصيته الفريدة من نوعها.
  • يمكنك التعرف على صاحب برج شهر 8 من مجرد النظر له حيث أن عينيه تلمع بنظرة ثقة بالنفس واعتزاز وكرامة كما أنه يهتم بشكل كبير بنظافته الشخصية بشكل ملحوظ وأناقته من أهم الأمور الخاصة به فلن تجد شخص من مواليد برج الأسد يسير بشكل مهمل وبدون أن يكون في كامل أناقته وأبهى صوره.
  • أنت محظوظ إذا كان إلى جانبك شخص من أصحاب برج الأسد حيث أنه من هواة المفاجآت ويعشق ابهار من حوله كثيراً من خلال أمور غير متوقعة.
  • يتميز دائماً بشراء كل ما هو غال الثمن والقيمة بالإضافة إلى أنه كريم بشكل كبير مع نفسه ومع من هم حوله حيث يقدم الهدايا بسخاء ويعطي بلا حدود لكل من هم حوله ولكل من يحبهم.

برج شهر 8 على صعيد العمل

  • على عكس ما يظنه البعض عن مواليد برج الأسد أنهم أشخاص متعجرفين و متسلطين إلا أن هذا الأمر غير صحيح بالفعل الأسد هو القائد ولكنه قائد حكيم صاحب قرارات مصيرية يستطيع أن يجعل الشخص أمامه معطاء ويستطيع خلق جو من المرح في العمل.
  • صاحب العمل من برج الأسد كريم للغاية مع موظفيه والعاملين معه ويكثر من العطايا معهم ويستطيع خلق جو من المرح في محيط العمل يساعد على بذل المزيد من الجهد والطاقة في العمل وبالتالي الحصول على نتائج مميزة في العمل.
  • الإدارة هي الوظيفة المناسبة له حيث أنه يمتلك روح القيادة التي تمكنه من الوصول إلى أعلى المراتب مع فريقه ودفعهم للمزيد من الجهد والعمل بكل حب وتفاني.
  • يسعى دائماً للأفضل ويبحث عن الكمال ولذلك دائم العمل على تطوير عمله ومهاراته من أجل أن يصبح أفضل في العمل و يستطيع التفوق على نفسه وتحقيق نقطة أعلى من النقطة التي كان عليها.
  • إذا قام بوضع خطة للعمل كن على ثقة أنه لن يقف ولن يهدأ حتى يتمكن من تحقيق هدفه على أفضل صورة لذلك نجد أن النسبة الأكبر من أصحاب برج الأسد أشخاص متفوقين وناجحين في مجال العمل.

برج شهر 8 على الجانب العاطفي

  • يتمتع بشخصية مرحة وحنونة وذات قلب طيب قادرة على إغراق شريكها في الحب والمشاعر الفياضة إلا أن صاحب برج الأسد يعاني من مشكلة كبيرة للغاية وهي الغيرة الشديدة وحب السيطرة والتملك للطرف الآخر.
  • يحترم العشرة والعلاقة بشكل كبير ولا يهين الطرف الآخر مهما كانت الظروف بل يحفظ له دائماً المواقف الطيبة واللحظات السعيدة.
  • يعبر عن مشاعره بكل بساطة ووضوح بالعكس فهو لا يخفي مشاعره مطلقاً بل دائماً ما يظهر ما بداخله من حب جارف وحنان حتى أمام الآخرين.
  • سند حقيقي لشريك حياته يمكن الاعتماد عليه في أقسى المواقف وأشدها صعوبة ولا تخف لحظة واحدة وأنت بجانبك صاحب برج الأسد فهو سند حقيقي يمكن الاعتماد عليه.
  • شخصيته الجذابة والمرحة وقدرته على مناقشة الآخرين بكل ثقة وكذلك مظهره المميز وملابسه ومتعلقاته الثمينة وحنانه الجارف وضحكته التي تسرق القلوب كلها أشياء سوف تجعلك تقع في حب مولود برج الأسد بدون تفكير وبدون أن تدرك سوف تجد نفسك غارقاً في حبه من قمة رأسك وحتى أخمص قدميك.
  • يمكن أن يقبل برج الأسد الأعذار ممن أخطأ في حقه ولكنه لا يستطيع أن يتعامل كما السابق ولا ينسى الإساءة مطلقاً فهو من الممكن أن يعيد التعامل مع الآخرين ولكنه لا يمكن أن يعود كما كان.

عيوب مواليد شهر 8

  • ثقته بنفسه كبيرة لدرجة قد تصل إلى حد الغرور في الكثير من الأحيان.
  • رأيه هو الرأي الصحيح ولا تحاول مخالفته مطلقاَ فهو لا يقبل أن يخالفه أحد الرأي حيث أنه يرى نفسه على صواب طوال الوقت.
  • قد يكون أناني بعض الشيء مما يكون عائقاً في بعض الأحيان أمام نجاحه حيث أنه يرغب في السيطرة على الأشخاص المحيطين به.
  • لا ينسى الإساءة مطلقاً وهو ما يعيبه بشكل كبير حيث أن من يخطئ في حقه مرة يصبح ضمن القائمة السوداء ولا يستطيع التعامل معه مرة أخرى.
  • متهم بالغرور طوال الوقت بسبب رغبته الدائمة في لفت الأنظار وتسليط الاضواء عليه فهو يحب أن يكون في المكانة الأولى طوال الوقت ولا يتقبل أي شخص يسرق منه الأنظار أو يكون هو النجم في وجوده.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى