ما هو علاج حرقان البول عند الاطفال والرجال الكبار بالاعشاب الطبيعية

ما هو علاج حرقان البول عند الاطفال والرجال الكبار بالاعشاب الطبيعية, مشكلة التهابات المجاري البولية هو عبارة عن مرض أو حالة معينة ينتج عنها انتشار لجراثيم البول وكذلك نسيج المثانة أيضا وكذلك تواجد حصى في الكلى أيضا والمحالب, يشعر الشخص بحرقان في البول وهذا الأمر مقلق بالنسبة للجميع, حيث هذا الأمر تتعرض له المرأة أكثر من الرجال, حيث في فصل الشتاء تزيد الحرقة في التبول, ويرافق هذا الحرقان انقطاع في البول وعدم نزوله بسهولة, وكذلك يشعر الشخص بآلام شديدة في المثانة والحالب أيضا, ويمكن أن يختلط البول بقطرات من الدماء والحكة التي تصيب النساء, ممكن أن يكون السبب هو الإصابة ببعض من الأمراض التي تتعلق بالمسالك البولي, أو ممارسة خائطة يتعرض لها الشخص في حياته, وفي هذه الحالة يجب أن يلجأ المصاب للطبيب لاستشارته, وعمل تحاليل خاصة بالبول, مع المداومة على العلاج وبعض من المشروبات الطبيعية التي تشفي الشخص ,ولن تحتاج بعدها إلى زيارة الطبيب بتاتا, لأن هذه الوصفات كلها غنية عن تناول الأدوية الكيميائية وتحل لك المشكلة بأسرع وقت ولكن تتطلب منك الاستمرار عليها.

أبرز أسباب حرقان البول:

  • الحرقان في البول بسبب وجود التهابات كثيرة في المسالك البولية وكذلك الحالب والكلى أيضا.
    بسبب وجود عدة حصوات توجد في الكلى والحالب والمثانة, حيث تتعرض المسالك البولية للجروح التي تسبب نزول الدم المختلط بالبول وكذلك يشعر الشخص بحرقان.
  • مرض السكري هو أحد الأمراض التي تسبب حرقان في البول والتي تسبب زيادة في نسبة السكر الذي يوجد في الدم, حيث البول يلامس الجلد ويسبب التهابات له.
  • ممكن أن يكون التهابات في الجهاز التناسلية التي تصيب الرجال والنساء أيضا, أو التهابات في مهبل المرأة التي تتسبب بسبب بعض أنواع من البكتيريا وكذلك الفطريات.
  • ممارسة العادة السرية بشكل كبير والتي تسبب التهابات في الجهاز البولي التناسلي وكذلك وجود احتقان بها وخاصة عند الرجال والنساء.

وصفات طبيعية لعلاج حرقان البول:

  • مزيج من العسل مع حبة البركة, يمكنك أن تمزج كيلو من العسل مع مطحون حبة البركة جيدا, حيث يتم تناول حوالي معلقة من هذا الخليط بعد كل وجبة من الطعام, الذي له دور كبير في تقوية جهاز المناعة وكذلك يزيل كل الالتهابات عندك.
    بإمكانك غلي الشعير ومن ثم تركه حتى يبرد ومن ثم يتم مزج معه ثلاثة فصوص من الثوم المهروس التي تشربه على الريق مباشرة في الصباح الباكر وفي حينها يجب أن تكثر من شرب عصير الليمون وكذلك العصائر والسوائل غير المشروبات الغازية.
  • يجب الإكثار من شرب الماء حوالي 8 أكواب بشكل يومي وخاصة في الصيف, حيث يشرب ضعف هذه الكمية من الماء التي تدر البول وكذلك تخفف من الالتهابات المتركزة في الجسم ومن ثم يخلصك من هذه الالتهابات أيضا.

طريقة طبيعية جدا لعلاج حرقان البول عند الكبار و الصغار بالفيديو من هنا