سؤال وجواب

ما هى المواصفات التى يحبها الرجل فى الفتاة

1- الثقة بالنفس من السمات الجاذبة لأدم ونعنى هنا بالثقة بالنفس الشخصية التى تتمتع بقدر كبير من الأتزان والعقلانية والمنطقية وليس ما هو شائع عن الشخصية الواثقة بنفسها انها شخصية مغرورة تستمد قوتها من سماتها الجسمانية فقط, فالشخصية الواثقة من نفسها شخصية قد تستمد قوتها من تفكيرها المنطقى وتحليلها الواقعى للأمور دون فرض الرأى او السيطرة  . 
 
2- تمتع حواء بروح خفيفة لطيفة وتلقائية غير مفتعلة من اكثر السمات التى ينجذب بها الرجل فى المرأة, فالشخصية اللطيفة التلقائية شخصية تنم عن الطيبة والبرائة وتتميز بالعديد من الخصال المحببة للرجل فهى سهلة التعامل تبدو ضعيفة ولكن هذا الضعف هو مكمن قوتها  وسر من اسرار جاذبيتها التى قد يعشقها الرجل . 

3- الجمال والجاذبية الجسدية التى قد تتمتع بها حواء فى بعض الأحيان تكون ستار تختفى ورائه انثى بعيدة كل البعد عن الرقة والنعومة التى يتميز به وجهها الناعم الرقيق وجسدها الممشوق فلابد ان تدرك حواء ان هذه الحقيقة يدركها الرجل جيدا فجمال الوجة والجسد لا يكفى لتحظى حواء بالنعومة والرقة الداخلية التى تبهر الرجل اكثر من الجمال الخارجى الزائف . 

4- شخصية المرأة الجريئة فى كلامها قد تكون من الشخصيات التى تستفذ رجولة الرجل فمن الممكن ان تثيره ولكن لابد ان نحزر حواء من هذا الفخ المنصوب لها من الرجل,. فالرجل يعجب ويفضل حواء التى تتمتع بشخصية خجولة تتمتع بحمرة الخجل فلديه انطباع ان المرأة الجريئة فى تصرفاتها وكلامها امرأة لعوب قد تفتعل كل هذه الجراءة من اجل اثارة الرجل فحسب وبالتالى لا يشعر الرجل بالأمان مع هذه المرأة . 

5- المرأة التى تتسم شخصيتها  بالذوق الرفيع فى كل شيئ سواء فى ملابسها او فى انتقاء الفاظها  واحترامها لمشاعر الأخرين قد ينبهر بها الرجل ويشعر نحوها بالراحة والأنجذاب ,  فهذه السمات عبارة عن دلائل وعلامات على ان هذه المرأة  مرهفة الحس ما بداخلها ظاهرا على وجهها كالصفحة ناصعة البياض لا توجد بداخلها ضغائن لأحد . 

زر الذهاب إلى الأعلى